هيكتور كوبر: سبب وحيد يمنعني من تغيير طريقة لعب منتخب مصر في كأس العالم

هيكتور كوبر: سبب وحيد يمنعني من تغيير طريقة لعب منتخب مصر في كأس العالم
Soccer Football - International Friendly - Belgium vs Egypt - King Baudouin Stadium, Brussels, Belgium - June 6, 2018 Egypt coach Hector Cuper REUTERS/Francois Lenoir

المصدر: رويترز

لا يجد هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر غضاضة في وصف فريقه بالدفاعي قائلًا إنه ليس لديه أي استعداد لتغيير طريقة اللعب التي صعدت بالفريق إلى كأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ 28 عامًا.

ومنذ تولي المدرب الأرجنتيني قيادة مصر في 2015 حقق الفريق الملقب بالفراعنة، الذي يضم واحدًا من أفضل هدافي العالم حاليًا محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، النجاح بفضل أسلوب يعتمد على الفعالية أكثر من الإثارة والأداء الجمالي.

وقال كوبر في مؤتمر صحفي عشية مواجهة أوروغواي غدًا الجمعة في بداية مشوار الفريقين في كأس العالم: “منذ 3 أعوام وبضعة أشهر قررنا المضي قُدمًا في مسار معين”.

“حققنا الكثير من وراء اتباع هذه الطريقة وهناك وقت قصير للغاية قبل انطلاق كأس العالم. ستكون هناك خطورة في تغيير طريقة لعبنا الآن”.

“لا أفضّل خوض كأس العالم بطريقة لم نعتد عليها من قبل، في بعض الأحيان يجب عليك تحسين وضبط الأداء الذي تؤديه بشكل جيد”.

وتبدو أوروغواي مرشحة للتأهل لدور الـ 16 بعد تخطي المجموعة الأولى، بينما تتمسك مصر بالأمل في اجتياز الدور الأول مع عودتها إلى كأس العالم لأول مرة منذ 1990.

وتضم المجموعة الأولى أيضًا منتخبي روسيا صاحبة الأرض والضيافة والسعودية.

محتوى مدفوع