مباراة مصر وأوروغواي.. استاد ايكاترينبرغ يوفر مدرجات دون تغطية للجمهور (صور)
مباراة مصر وأوروغواي.. استاد ايكاترينبرغ يوفر مدرجات دون تغطية للجمهور (صور)مباراة مصر وأوروغواي.. استاد ايكاترينبرغ يوفر مدرجات دون تغطية للجمهور (صور)

مباراة مصر وأوروغواي.. استاد ايكاترينبرغ يوفر مدرجات دون تغطية للجمهور (صور)

‬سيجد 12 ألف مشجع خلال مباراة مصر وأوروغواي أنفسهم بدون سقف وتحت سماء مفتوحة خلف المرميين في استاد ايكاترينبرغ، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين في افتتاح مشوارهما في كأس العالم لكرة القدم، بعد غدٍ الجمعة.

وبسبب زيادة سعة الاستاد إلى 35 ألف متفرج، أضاف المسؤولون مدرجات منحدرة ذات مقاعد مؤقتة خلف المرميين خارج الجزء المغطى من الاستاد.

وسيتيح ترتيب المقاعد للمشجعين رؤية رائعة للملعب خلف المرميين، لكنهم سيكونون بدون حماية من تقلب الأحوال الجوية، مثلما حدث مع تساقط أمطار خفيفة اليوم الأربعاء.

وستكون المقاعد الموضوعة في الأعلى مريحة رغم ارتفاعها. وترتفع المقاعد ذات اللون البرتقالي بنحو 40 مترًا فوق أرضية الملعب.

وقال ليونيد رابوبورت وزير الرياضة في المنطقة المشهورة بإنتاجها الصناعي الكثيف وتقع شرق موسكو: "هذه المدرجات المؤقتة في غاية الثبات ونأمل في أن تكون الأحوال الجوية مساعدة، وأن يكون الجو على ما يرام".

وأضاف: "لو تساقطت الأمطار فإن هذا سيخفف عن اللاعبين في الملعب.. وكذلك المشجعين في المدرجات".

وإضافة لمباراة بعد غدٍ الجمعة بين مصر وأوروغواي، فإن استاد ايكاترينبرغ ستقام عليه مباراة فرنسا أمام بيرو واليابان أمام السنغال والمكسيك أمام السويد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com