بهاء مجدي مدافع الإسماعيلي يوقّع لنادي الزمالك المصري

بهاء مجدي مدافع الإسماعيلي يوقّع لنادي الزمالك المصري

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

نجح نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، في إقناع بهاء مجدي ظهير أيسر نادي الإسماعيلي، بالانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: الزمالك كثّف مفاوضاته مع بهاء مجدي خلال الأيام الماضية، ونجح في إقناع اللاعب بالانتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل ”.

وأضاف المصدر: ”بهاء مجدي وقّع على رغبة بالانتقال للزمالك بوعود مبدئية، وطلب أن يحصل عليها مجددًا في حالة فشل الزمالك في إقناع الإسماعيلي بإنهاء الصفقة“.

وتابع المصدر: “ الزمالك يجهز عرضًا رسميًا لإرساله للإسماعيلي خلال الساعات المقبلة؛ من أجل حسم صفقة مجدي في ظل تمسك خالد جلال المدير الفني للفريق بالتعاقد معه؛ لدعم مركز الظهير الأيسر في الفريق الذي يعاني من نقص شديد ”.

على جانب آخر، قرر مسؤولو نادي الزمالك فتح تحقيق بخصوص مشاركة أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر النادي بدورة رمضانية خلال الأيام القليلة المنصرمة دون إذن ناديه.

وحذّر مسؤولو الزمالك كل اللاعبين من المشاركة في دورات رمضانية خــلال الشهر الكريم؛ حتى لا يتعرضوا للإصابات، وسبق وأظــهر المجلس الأبيض تغريم مصطفى فتحي صانع الألعاب 300 ألف جنيه؛ بسبب مشاركته في دورة رمضانية.

وحال ثبوت مشاركة أحمد أبو الفتوح بالدورة الرمضانية سيتعرض لعقوبة مالية قدرها 300 ألف جنيه، مثلما حدث مع زميله مصطفى فتحي.