كارتيرون يصل إلى القاهرة لقيادة تدريبات النادي الأهلي المصري (صور)
كارتيرون يصل إلى القاهرة لقيادة تدريبات النادي الأهلي المصري (صور)كارتيرون يصل إلى القاهرة لقيادة تدريبات النادي الأهلي المصري (صور)

كارتيرون يصل إلى القاهرة لقيادة تدريبات النادي الأهلي المصري (صور)

شهد مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأربعاء، وصول الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري، قادمًا من أمريكا، لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلفا لحسام البدري.

ووصل كارتيرون إلى القاهرة بعد أن أنهى علاقته بنادي فونيكس رايزينغ الأمريكي، الذي كان يتولى تدريبه في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن يحضر مران الأهلي الذي ينطلق في التاسعة مساء اليوم من على دكة البدلاء، عقب الإعلان الرسمي لإدارة النادي عن التعاقد معه، ويقود المران محمد يوسف المدرب العام للأحمر، ومعه سامي قمصان المدرب المساعد، اللذين سيرحبان بتواجد الخواجة الفرنسي الذي سيقود الأهلي لموسمين مقبلين.

وسيقوم كارتيرون خلال الساعات المقبلة بتحديد أسماء الراحلين عن صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكذلك الصفقات الجديدة التي ستدعم الفريق الموسم المقبل.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد بالأمس مع كارتيرون لمدة موسمين، مع تعيين جهاز مصري بالكامل، ومنحه الحرية في التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com