كأس العالم روسيا 2018.. محمد صلاح يشارك في التدريبات الجماعية لمنتخب مصر للمرة الأولى (فيديو وصور)
كأس العالم روسيا 2018.. محمد صلاح يشارك في التدريبات الجماعية لمنتخب مصر للمرة الأولى (فيديو وصور)كأس العالم روسيا 2018.. محمد صلاح يشارك في التدريبات الجماعية لمنتخب مصر للمرة الأولى (فيديو وصور)

كأس العالم روسيا 2018.. محمد صلاح يشارك في التدريبات الجماعية لمنتخب مصر للمرة الأولى (فيديو وصور)

شارك الدولي محمد صلاح، اليوم الأربعاء، في المران الجماعي مع المنتخب المصري للمرّة الأولى له منذ تعرضه لإصابة قوية في الكتف الشهر الماضي، قبل يومين من مباراة الفراعنة وأوروغواي في أولى مبارياتهما ببطولة كأس العالم التي تنطلق في روسيا، غداً الخميس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وفيديوهات تكشف بأن صلاح نزل إلى أرض ملعب "أحمد أرينا" فى عاصمة الجمهورية الشيشانية غروزنى، مقر إقامة المنتخب المصرى خلال المونديال الروسى، وقام بالجري وركل الكرة مثله مثل باقى اللاعبين، وذلك بعدما خاض فى اليومين الماضيين تمارين منفردة.

ويعد مران اليوم الأربعاء هو آخر مران للمنتخب في غروزني قبل السفر إلى إيكارتنبرغ لمواجهة أوروغواي في بداية مشوار الفريقين في كأس العالم.

من جانبه، قال إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، إن حالة صلاح تتحسن كثيرًا لكن لم يحسم بعد أمر مشاركته من عدمها ضد أوروغواي. وذلك في تصريحاته للصحفيين.

وقال لهيطة: "حالة صلاح تتحسن جيدًا جدًا، إنه أفضل بكثير جدًا، حتى الآن لم نقرر بعد إن كان سيشارك أم لا".

وأضاف: "القرار لم يتخذ بعد، لكننا نتابع حالته، صلاح شارك في التدريبات مثل الأمس، لكنه شارك أكثر في تدريبات اليوم".

وتابع: "لا أقول نسب مئوية إن سمحت لي، لكن الحالة النهائية لم تقرر حتى الآن".

وواصل: "لا يمكنني الحديث حول تفاصيل التدريب بالطبع".

وأتم: "سنغادر الساعة 3 إلى إيكاترينبرغ والرحلة ستستغرق تقريبا 3 ساعات إلا الربع وسنصل 8 مساء وهناك محاضرة الساعة العاشرة مساء وغدا مران رئيسي في تمام الخامسة والنصف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com