رياضة

تجديد التعاقد مع 3 لاعبين يثير أزمة في الإسماعيلي
تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2014 6:58 GMT
تاريخ التحديث: 15 أكتوبر 2014 6:58 GMT

تجديد التعاقد مع 3 لاعبين يثير أزمة في الإسماعيلي

المدير الفني للفريق طلب من إدارة النادي المصري تأجيل بحث عقود اللاعبين قبل مباراة فريقه مع الأهلي بعد أيام.

+A -A
المصدر: القاهرة- من كريم محمد

تجددت أزمة العقود المنتهية لبعض لاعبي النادي الإسماعيلي في مصر وهم عمرو السولية، وشوقي السعيد، والمهاجم الشاب محمد علاء.

وطلب المدير الفني للفريق البرازيلي ريكاردو، من مجلس الإدارة وقف إثارة مثل تلك الأزمات حتى انتهاء مباراة الفريق المهمة أمام الأهلي في الدوري المصري 22 تشرين الثاني /أكتوبر الجاري.

وكان رئيس النادي، محمد أبو السعود، كلف عضوي مجلس الإدارة حسين أبو السعود، والمستشار وليد الكيلاني، بفتح مفاوضات مع اللاعبين بشأن تجديد عقودهم، وذلك خلال المعسكر الذي يعقده الفريق بمدينة السادس من أكتوبر، استعدادًا لمواجهة الفريق الأحمر.

ولكن تحركات الإدارة أغضبت المدير الفني البرازيلي ريكاردو الذي اتصل برئيس النادي وطالبه بوقف المفاوضات مع اللاعبين الثلاثة، حتى الانتهاء من المباراة ا المهمة، واستئنافها عقب المباراة.

من جانبه، أكد المستشار وليد الكيلاني عضو مجلس الإدارة أن النادي لن يفرط بلاعبيه الثلاثة، وأن المفاوضات التي بدأت في معسكر الفريق سيتم استئنافها في الإسماعيلية عقب المباراة.

ولفت الكيلاني إلى أن مجلس إدارة الإسماعيلي لن يفرِّط في عمرو السولية إلى أي من الأندية المصرية، على خلاف ما يثار في الشارع المصري أخيرا، حول مفاوضات الأهلي مع اللاعب، كما أن النادي لن يدخل في صراعات مع أي من الأندية وسيحسم تجديد عقد اللاعب في القريب العاجل قبل فترة الانتقالات الشتوية.

ويمر النادي الإسماعيلي منذ سنوات بأزمة مالية طاحنة، دفعته إلى التفريط بعدد من نجوم الفريق من أجل دفع مستحقات بقية اللاعبين، ما أثار غضب مشجعي الفريق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك