سر تراجع النادي الأهلي المصري والدخول في مفاوضات مكثفة مع كارتيرون

سر تراجع النادي الأهلي المصري والدخول في مفاوضات مكثفة مع كارتيرون

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تراجع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، عن قراره عدم التعاقد مع الفرنسي كارتيرون، المدير الفني السابق لوادي دجلة ونادي مازيمبي الكونغولي، وفتح خط مفاوضات مكثف معه في الساعات الأخيرة، لتولي تدريب الفريق خلال الموسم المقبل.

وكانت لجنة الكرة بالأهلي رفضت التفاوض مع كارتيرون، بسبب وجود قرار بمنع التعاقد مع أي مدرب أجنبي سبق له التدريب في الدوري المصري من قبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: لجنة الكرة تراجعت عن قرار عدم التعاقد مع كارتيرون، بسبب عدم نجاح النادي في التعاقد مع أي مدرب أجنبي قوي، رغم الدخول في مفاوضات مع أكثر من مدرب في الفترة الأخيرة“.

وأضاف المصدر: ”حدثت أزمة كبيرة داخل الأهلي بعد اعتذار البرتغالي جوميز عن تدريب الفريق لأسباب عائلية، وفشلوا في إقناع مدرب أجنبي آخر بتولي تدريب الفريق، بعد انسحاب تركي آل شيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي من دعم صفقة المدير الفني الأجنبي الجديد للقلعة الحمراء“.

وتابع المصدر: ”وشعرت اللجنة أن أي مدرب أجنبي سيتوصل النادي معه لاتفاق سيتدخل تركي آل شيخ لإفساد الصفقة، لذا قرروا التعاقد مع كارتيرون بعد أن صرح في أكثر من وسيلة أعلامية أنه يرغب بشدة في تولي تدريب الأهلي بأي ثمن“.

وأردف: “ كارتيرون قد يصل القاهرة خلال الساعات المقبلة ، للتوقيع علي العقود الرسمية لتدريب النادي الأهلي“.

وكان كارتيرون قال في تصريحات صحافية، إنه يحلم بتولي تدريب الأهلي أكبر فريق في القارة الأفريقية، ويعد الجماهير بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الحرب مستمرة

من ناحية أخرى، يبدو أن الحرب مستمرة بين المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، وإدارة النادي الأهلي المصري بعدما واصل آل الشيخ تدويناته المثيرة للجدل ونشر صورة له مع حسام البدري عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك وكتب بجوارها ”مفاجأة“.

وأصبح حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري، على أعتاب تدريب أحد الأندية السعودية في الموسم الجديد؛ خاصة أنه يملك عرضًا مغريًا للعمل هناك.

وكانت إدارة النادي الأهلي وافقت على استقالة البدري لتعيين جهاز فني عالمي بناء على اقتراح تركي آل الشيخ الذي أعلنه عبر فيسبوك.

ولم يعلن البدري أو آل الشيخ عن هوية النادي الذي سيقوده في المرحلة القادمة إلا أن الساعات المقبلة ستشهد الإعلان عن التعاقد كاملًا.

وكان آل الشيخ هاجم إدارة الأهلي في أكثر من مناسبة مؤخرًا، ونشر أكثر من تدوينة تحمل بعض الأخطاء والأزمات الإدارية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة