النادي الأهلي المصري يفتح خط مفاوضات مع المدرب جون توشاك

النادي الأهلي المصري يفتح خط مفاوضات مع المدرب جون توشاك

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

فتحت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، خط مفاوضات مع الويلزي جون توشاك المدير الفني السابق للوداد المغربي؛ لتولي مسؤولية الفريق، بداية من الموسم المقبل، خلفًا لحسام البدري الذي استقال عقب الهزيمة أمام كمبالا سيتي في بطولة أفريقيا .

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”نتفاوض حاليًا مع الويلزي جون توشاك، وشهدت الساعات الماضية عرض المدرب الويلزي على لجنة الكرة“.

وأضاف المصدر: ”الأهلي فتح خط مفاوضات مع المدرب الويلزي، بعد فشل التعاقد مع البرتغالي جوزيه غوميز، الذي اعتذر رغم التوقيع على العقود الرسمية؛ بسبب ظروف عائلية خاصة“.

وتابع: ”جو تشاك رحب بتولي فريق الأهلي، وطلب حسم الأمور المالية ومدة العقد مع وكيل أعماله، وفي حالة التوصل لاتفاق نهائي، سيحضر للقاهرة لتوقيع العقود الرسمية“.

وكان الوداد المغربي أقال جو تشاك؛ بعد الخسارة أمام الزمالك برباعية نظيفة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، النسخة قبل الماضية.

وسبق للمدرب الويلزي أن قاد منتخب بلاده خلال الفترة من 2004-2014 بجانب قيادته العديد من الأندية الإسبانية، ومنها: ريال مدريد عام 1999 بالإضافة إلى ريال سوسيداد وريال مورسيا وديبورتيفو لاكورونا، إلى جانب بيشتكاش التركي وسبورتنغ لشبونة البرتغالي وسانت إيتيان الفرنسي وكاتانيا الإيطالي.

كارتيرون يعود للصورة بقوة..

وعلمت إرم نيوز، أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عاد للصورة بقوة لتولي مهمة تدريب الفريق، حيث تم طرح اسم المدرب بما أنه يمتلك خبرة أفريقية كبيرة، كما خاض تجربة التدريب في مصر مع نادي وادي دجلة.

مواد مقترحة