الخطيب يوجه رسالة لجماهير النادي الأهلي المصري بسبب أزمة تركي آل الشيخ

الخطيب يوجه رسالة لجماهير النادي الأهلي المصري بسبب أزمة تركي آل الشيخ

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، رسالة قوية لجماهير النادي، خلال الكلمة التي ألقاها أثناء حضوره لاحتفالية تسليم النادي درع الدوري العام، بعد فوز الأهلي بلقبه للمرة الـ40 في تاريخه؛ بسبب الأزمة المشتعلة حاليًا بين النادي وتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي، بعد اعتذار الأخير عن الرئاسة الشرفية للنادي؛ بسبب غضبه من إدارة النادي.

وقال الخطيب: “ أنا حزين لعدم وجود الجماهير للاحتفال بهذا الإنجاز؛ لأن الجمهور هو من يصنع النجوم وهو السند الحقيقي للاعبين والإدارات، وهو من يدفعهم لتحقيق البطولات، عائلة الأهلي هي من أسست النادي، من الطبيعي أن توجد خلافات بين العائلة الواحدة في المنزل، ولكن عندما يوجد تحدٍ أو شيء يمس الأهلي، تتكاتف العائلة كلها وتتصدى وتقف في وجه هذا التحدي.

وأضاف الخطيب: ”متأكد أن العائلة هي التي ستبني النادي الأهلي، وهي التي ستحميه، كلهم يد واحدة ولن يستطيع أحد تفريقهم، توجد فرحة كبيرة داخل جدران النادي الأهلي، النادي في كل عام بكرة القدم والألعاب الأخرى دائمًا ما يحقق البطولة والإنجازات.

وأكد رئيس النادي الأهلي أن اللاعبين قدموا موسمًا استثنائيًا ويجب علينا جميعًا أن نفتخر بهم، والموسم كان استثنائيًا ليس فقط بسبب الأرقام ولكنه لتحقيق النجمة الرابعة.

وأشار الخطيب إلى أن هذا فخر للمصريين جميعهم، لأن الأهلي الآن أصبح رقم 7 في العالم في تحقيق لقب 40 دوري، موضحًا أن المارد الأحمر يأتي في المركز الأول في أفريقيا والشرق الأوسط والسابق على العالم.

ووجه رسالة للاعبين أنهم أبطال وأن القادم أصعب؛ لأن الجميع يرغب أن يظهر في أفضل مستوى أمام البطل، ولكنه ومجلس الإدارة على ثقة تامة في قدراتهم.

وكشف الخطيب أن الموسم القادم ليس الهدف هو الدوري المصري فقط، بل تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا مهمة جدًا وبعدها كأس العالم للأندية، وأن اللاعبين قادرون على تحقيق هذا الهدف.

ووجه الخطيب الشكر للجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري، وأشاد بدورهم في تحقيق هذا الإنجاز وتقديمهم لموسم متميز.

وأضاف الخطيب أن هناك شيئًا يميز النادي الأهلي وهو وجود ترابط و“سلسلة ذهبية“، تتمثل في تسليم اللاعبين لبعضهم البعض وكذلك الإدارات والأجهزة الفنية.

كما وجه الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي السابق برئاسة محمود طاهر؛ لأنه شريك في تحقيق هذا الإنجاز.