محمد صلاح يثير الارتباك في الإسكندرية قبل كأس العالم (صور)

محمد صلاح يثير الارتباك في الإسكندرية قبل كأس العالم (صور)

المصدر: حسن خليل- إرم نيوز

أثار اللاعب المصري الدولي، محمد صلاح، ونادي ليفربول الإنجليزي، حالة من الارتباك والجدل خلال الساعات الماضية، أثناء تواجده في محافظة الإسكندرية لقضاء يومين قبل انضمامه لمنتخب بلاده للسفر إلى روسيا للمشاركة في مونديال كأس العالم.

وبدأت حالة الجدل بنشر محمد صلاح صورة له على صفحاته الرسمية بموقعي ”تويتر“ و“إنستغرام“، حيث نشر صورته التي لاقت جدلًا بين محبيه بين الدعاء له بالشفاء للحاق بمباراة منتخب مصر الأولى أول أيام عيد الفطر أمام أورغواي، في حين تضمنت التعليقات بعض الانتقادات من ارتداء صلاح لـ“بنطلون مقطع“.

وكتب النشطاء ومتابعو صلاح تعليقات من بينها ”ربنا يوفقك“ و“تمنياتنا بالشفاء لك يا كابتن“، في حين كتب آخرون ”بناطيل مقطعة…ربنا يسترها“.

على جانب آخر، تسببت إقامة محمد صلاح في أحد فنادق الاسكندرية وتجوله بأحد المولات في حالة من الارتباك، بعد توافد محبي صلاح لمقر إقامته، والالتفاف حوله بالمول التجاري لالتقاط الصور التذكارية معه.

وتداول النشطاء مقطع فيديو لصلاح أثناء تحركه برفقة بعض رجال الأمن، والمرافقين له.

وذهب صلاح للإسكندرية لاستكمال بعض العلاج الطبيعي له في أحد المراكز المتخصصة، حيث يتحرك الفرعون المصري بسيارة تابعة لاتحاد الكرة، وسط تشديدات أمنية بالفندق، وعلى تحركاته.

مواد مقترحة