شبيه محمد صلاح العراقي: الجماهير تتمنّى لي الشفاء للحاق بكأس العالم! (صور) – إرم نيوز‬‎

شبيه محمد صلاح العراقي: الجماهير تتمنّى لي الشفاء للحاق بكأس العالم! (صور)

شبيه محمد صلاح العراقي: الجماهير تتمنّى لي الشفاء للحاق بكأس العالم! (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

ظهر شبيه للنجم المصري محمد صلاح في العراق يعيش كالنجوم في بلاده، ويلتقط صور“سيلفي“ مع المعجبين بقميص ليفربول الأصلي، ويتمنى له المعجبون الشفاء، واللحاق بكأس العالم!

وبات اللاعب حسين علي مصدر اهتمام العديد من الجماهير في العراق، حيث يطلبون منه التقاط صور ”سيلفي“، والتوقيع على قمصان باعتباره صورة طبق الأصل من الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل لاعب في البريميرليغ الموسم الماضي.

ويلعب حسين البالغ من العمر 20 عامًا في الزوراء، لكن شهرته ألهمته أن يسير على خطى صلاح. ونقلت صحيفة ”صن“ البريطانية عن صحيفة ”ناشيونال“ الخليجية قول علي:“نحن نلعب في نفس المركز، وأنا أفعل كل شيء لتقليد ونسخ تحركاته (صلاح)، وأقرأ القرآن، وأصلي، وأسأل الله أن يساعد صلاح قبل مبارياته“.

وحسين، الذي اشترى قميصًا أصليًا لليفربول لإضافة بعض الواقعية إلى هيئته، اعترف أنه لا يستطيع المشي في الشارع بعد الآن دون أن يتجمّع عليه أفراد من الجمهور لالتقاط صور معه، لدرجة أن الجماهير تدعو له بالشفاء العاجل بعد إصابته في كتفه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وأضاف: ”عندما لعبت ضد نادي العهد اللبناني، كان الناس يلتقطون الصور معي لمدة ساعة ونصف الساعة. ومنذ يومين كنت في مركز تجاري وأراد حراس الأمن وعمال المتجر والزبائن التقاط صور معي، وحتى الفتيات، وعندما أُصيب محمد صلاح ، جاء البعض لزيارتي كما لو كنت أنا المصاب“.

ولا يزال النجم المصري البالغ من العمر 25 عامًا يتعافى من إصابته في كتفه، لكن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري تلقى أنباء سارة بشأن إمكانية أفضل لاعب أفريقي العام الماضي باللحاق بمباراة أوروغواي في أولى مواجهات ”الفراعنة“ في كأس العالم ضمن المجموعة الأولى.

وظهر في إيران شبيه للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، واكتسب شهرة كبيرة، وحضر إحدى مباريات النادي الكتالوني في كامب نو لرؤية ميسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com