بلجيكا تهزم منتخب مصر بثلاثية في آخر تجربة قبل كأس العالم (فيديو)
بلجيكا تهزم منتخب مصر بثلاثية في آخر تجربة قبل كأس العالم (فيديو)بلجيكا تهزم منتخب مصر بثلاثية في آخر تجربة قبل كأس العالم (فيديو)

بلجيكا تهزم منتخب مصر بثلاثية في آخر تجربة قبل كأس العالم (فيديو)

تجلت أخطاء الدفاع وحراسة المرمى والعجز الهجومي لمنتخب مصر خلال الخسارة 3-صفر أمام مضيفه البلجيكي، في آخر مباراة ودية قبل خوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا في وقت لاحق هذا الشهر.

وفي غياب النجم المصاب محمد صلاح استقبلت مصر هدفين في الشوط الأول عبر روميلو لوكاكو وإيدن هازارد، وأضاف البديل مروان فيلايني الهدف الثالث قبل انتهاء اللقاء.

وافتقدت مصر الفاعلية في إنهاء هجمات خطيرة عبر مروان محسن وعبدالله السعيد في الشوط الثاني، وعبر رمضان صبحي ومحمود حسن (تريزيجيه) بعد الاستراحة.

وسدد هازارد كرة منخفضة ارتدت من الحارس المخضرم عصام الحضري وتابعها لوكاكو بسهولة في الشباك ليفتتح التسجيل في الدقيقة 27.

واستغل يانيك كاراسكو خطأ فادحًا من أحمد فتحي بالقرب من منطقة الجزاء، ليمرر إلى هازارد الذي ضاعف التقدم قبل سبع دقائق على نهاية الشوط الأول.

وراوغ البديل ميشي باتشواي المدافع علي جبر الذي سقط أرضًا ومرر إلى فيلايني، ليختتم الثلاثية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتنافس مصر، التي تعود لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا، في المجموعة الأولى مع أوروجواي وروسيا والسعودية بالنهائيات، التي تنطلق يوم 14 من الشهر الجاري.

وستلعب بلجيكا مع إنجلترا وتونس وبنما ضمن المجموعة السابعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com