تقارير.. النادي الأهلي المصري أنهى اتفاقه مع البرتغالي جوزيه غوميز لقيادة الفريق

تقارير.. النادي الأهلي المصري أنهى اتفاقه مع البرتغالي جوزيه غوميز لقيادة الفريق

المصدر: فريق التحرير وكريم محمد - إرم نيوز

كشفت تقارير صحافية، أن النادي الأهلي المصري توصل لاتفاق مع المدرب البرتغالي جوزيه غوميز، لقيادة الفريق الأحمر، خلفا للمدرب حسام البدري.

ووفقا لما ذكرته صحيفة maisfutebol، فإن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب توصلت لاتفاق مع المدرب على أن يصل إلى القاهرة خلال الأسبوع الجاري لاتمام وإعلان الصفقة.

وكان شريف فؤاد، المتحدث باسم النادي الأهلي، قال في تصريحات مؤخرا، أن الإعلان عن اسم المدير الفني سيكون قبل نهاية شهر رمضان الكريم.

وخاض جوزيه غوميز آخر تجاربه التدريبية مع نادي التعاون السعودي، قبل أن يرحل بنهاية العقد رافضًا التجديد بسبب أمور تخص والده وتجبره على التواجد في البرتغال.

إلى ذلك، بات أحمد الشيخ، لاعب وسط الأهلي، قريبًا من الانتقال للدوري الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفة الجارية، في حال رحيله مرة أخرى عن صفوف ناديه.

وقال مصدر مقرب من ”الشيخ“ لـ“إرم نيوز“: ”أحمد تلقى عرضًا رسميًا من نادي الجزيرة الإماراتي للانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفة الجارية على سبيل الإعارة“.

وأضاف المصدر: ”الشيخ رحب بشدة بالعرض الإماراتي، وطلب تقديم عرض رسمي للأهلي، خاصة أن عقده مع ناديه ما زال ممتدًا ولا يحق له التوقيع لأي ناد دون الحصول على موافقة الأهلي“.

وتابع: ”الشيخ لديه شبه يقين أن الأهلي سيوافق علي رحيله، بسبب تقليص القائمة المحلية لـ25 لاعباً، كما أنه غير مقيد في القائمة الأفريقية لهذا الموسم، ففرص مشاركته مع الفريق ضعيفة جدًا“.

ومن جانب آخر، دخل النادي الأهلي في منافسة مع الزمالك في صفقة التعاقد مع إبراهيم حسن، لاعب وسط الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قد أعلن الحصول على توقيع رسمي من لاعب الإسماعيلي، ولكن إدارة الدراويش نفت انتهاء الصفقة، فيما أكد نادي نجوم المستقبل أن تعاقد الزمالك مع اللاعب باطل، بسبب وجود بند في عقده يمنع رحيله من الإسماعيلي دون موافقة النجوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com