هيكتور كوبر يزف أخبارًا سارة للمصريين بخصوص محمد صلاح
هيكتور كوبر يزف أخبارًا سارة للمصريين بخصوص محمد صلاحهيكتور كوبر يزف أخبارًا سارة للمصريين بخصوص محمد صلاح

هيكتور كوبر يزف أخبارًا سارة للمصريين بخصوص محمد صلاح

قال هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر اليوم الثلاثاء إن محمد صلاح مهاجم الفريق يتماثل للشفاء ويأمل في المشاركة في أولى مباريات المنتخب في كأس العالم لكرة القدم أمام أوروجواي بعد عشرة أيام.

وتبدأ مصر مشوارها في المجموعة الأولى أمام أوروجواي يوم 15 يونيو حزيران قبل أن تواجه روسيا صاحبة الأرض والسعودية.

وانضم صلاح، هداف الدوري الإنجليزي، لتشكيلة كوبر رغم تعرضه لإصابة في كتفه مع فريقه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي ووسط تكهنات حول موعد عودته.

وقال كوبر في مؤتمر صحفي قبل مواجهة بلجيكا في اخر تجارب مصر الودية قبل كأس العالم "اللاعب يتماثل للشفاء ويأمل في أن يلحق بالمباراة الأولى في البطولة حسب ما ورد لي من معلومات".

وأضاف كوبر في تصريحات نقلتها صفحة الاتحاد المصري على فيسبوك "جميع اللاعبين على درجة عالية من الكفاءة والخبرة رغم أهمية صلاح لأي فريق يلعب له إلا أن كرة القدم لعبة جماعية ويجب أن نؤمن بذلك ولن نغير استراتيجيتنا بغياب لاعب".

وتعادلت مصر 1-1 مع الكويت أواخر الشهر الماضي وسلبيا مع كولومبيا يوم الجمعة الماضي في غياب صلاح وستواجه بلجيكا أيضا بدون هداف الفريق خلال تصفيات افريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وعن مباراة الغد قال كوبر "مواجهة بلجيكا لها أهمية كبيرة لنا لأنها ستفيد اللاعبين والجهاز الفني على السواء".

وقال عصام الحضري قائد الفريق إنه سعيد بالتأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عاما وان طموحه وزملاءه والجهاز الفني عدم الاكتفاء بالمشاركة في البطولة بل السعي للتأهل للدور الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com