مرتضى منصور يعلن الصفقات الجديدة لنادي الزمالك وموقف الراحلين وأزمة الرعاية

مرتضى منصور يعلن الصفقات الجديدة لنادي الزمالك وموقف الراحلين وأزمة الرعاية

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن الصفقات الجديدة التي سيتعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد

وقال مرتضى في تصريحات إذاعية: ”الزمالك يفاصل بين مهاجم كولومبي والمغربي حميد الحداد لاعب الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وسيتم حسم الأمر في هذا الملف خلال الاجتماع المقبل الذي سيعقد يوم الجمعة مع الجهاز الفني“.

وأضاف مرتضى منصور: ”الزمالك ليس بحاجة إلى عمرو مرعي، الفريق يضم بين صفوفه باسم مرسي، وهناك عمر السعيد مهاجم وادي دجلة، في الطريق إلى الزمالك، بالإضافة إلى عودة مصطفى محمد الذي كان معارًا في الموسم الماضي إلى نادي طنطا، ولا نحتاج كالديرون، فهناك مهاجم كولومبي معروض علينا بنفس مواصفات مهاجم الإسماعيلي“.

وتابع: ”جلس معي محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، حيث طلب الأخير استعارة سيسيه وداوودا وكابوريا، بالإضافة إلى شراء خالد قمر، ليس لدينا مانع في الثلاثي، ولكن تمت إحالة ملف أحمد داوودا إلى الجهاز الفني بقيادة خالد جلال، من أجل حسم هذا الملف، لن يشارك أي لاعب معار من الزمالك ضد الفريق في أي مباراة، لن يرحل أي لاعب عن نادي الزمالك بالمجان، وكان هناك اتفاق بخروج خالد قمر للإسماعيلي على سبيل الإعارة، ورغبة اللاعب تحسم موقفه بشكل نهائي ونحسم ملف الإعارات في جلسة الجمعة مع الجهاز الفني، البعض كتب أخبارًا مغلوطة عن طلب خالد جلال بالاستغناء عن أيمن حفني، وهذا أمر غير منطقي بالمرة، ولم يحدث“.

وعن صفقة إبراهيم حسن قال رئيس الزمالك: ”أي نادٍ له حقوق بخلاف نادي الإسماعيلي في صفقة إبراهيم حسن، سيحصل على حقوقه كاملة، محمد الطويلة حانوتي، ولا يوجد نادٍ اسمه نجوم المستقبل، لم نحصل على الاستغناء الخاص باللاعب من الإسماعيلي، لأن ممدوح عباس رئيس النادي السابق قام بالحجز على أموال النادي“.

وتابع: ”تم توقيع عقوبة مالية على مصطفى فتحي لاعب الفريق قيمتها 300 ألف جنيه، وذلك بسبب لعب الدورات الرمضانية دون الحصول على إذن من الجهاز الفني“.

وعن الخلاف مع محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق قال مرتضى منصور: ”محمد إبراهيم لم يلعب بـ 5 جنيهات لنادي الزمالك حتى الآن، النادي أنفق عليه 3 أو 4 ملايين جنيه من أجل علاجه، الزمالك مهدد بخصم 6 نقاط بسبب صفقة مارتيمو البرتغالي، فأموال النادي محجوز عليها من قبل ممدوح عباس، ووزير الرياضة خالد عبدالعزيز يقف متفرجًا ومشاهدًا، أقول لمحمد إبراهيم لم نفسك شوية بقى وكفاية“.

وأردف: ”وقفت بجوار عمرو وهبي في وقت سابق، وأريد الحصول على 400 ألف مليون جنيه من شركة بريزنتيشن مثل النادي الأهلي“.

واستطرد قائلًا: ”لا بد أن أحافظ على حقوق النادي المالية، فليس من المنطقي ان أحصل على حقوق بث ورعاية 400 مليون جنيه، في الوقت الذي يحصل فيه الأهلي على 400 مليون جنيه للبث فقط“.

وعاد ليقول: ”أمتلك عروضًا للرعاية من بعض الشركات الخارجية، ولم يتم حسم الأمر بشكل نهائي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com