المستبعدون من قائمة منتخب مصر.. كوكا يعلق على قرار هيكتور كوبر.. وهذا موعد انضمام محمد صلاح للمعسكر

المستبعدون من قائمة منتخب مصر.. كوكا يعلق على قرار هيكتور كوبر.. وهذا موعد انضمام محمد صلاح للمعسكر

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

كشف المصري أحمد حسن ”كوكا“ مهاجم سبورتغ براغا البرتغالي، موقفه من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد قرار استبعاده من قائمة المنتخب التي تخوض نهائيات كأس العالم في روسيا.

ونشر ”كوكا“ صورة مع منتخب مصر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، عقب خروجه من القائمة النهائية للمنتخب الوطني لكأس العالم 2018.

وقال كوكا تعليقًا علي خروجه من قائمة الفراعنة: ”حلم أي لاعب كرة يكون فيه، مشوار بدأناه من ٣ سنين، شاركت الحمد لله في كل مباريات التصفيات المؤهلة لهذا الحلم، كل الاحترام لاختيار الجهاز الفني“.

وأضاف: ”كان فيه نقد كتير الفترة الماضية وأنا مكنتش حابب أتكلم، بس في حاجة واحدة هقولها، مليش صحاب في الإعلام ولا من الصفحات على فيس بوك ومش هعمل اللي كل الناس مستنياني أعمله عشان يتكلموا عليه حلو حتى لو هبطل كرة، متربي على كده ومش لحد، بتمنى كل التوفيق لإخوتي في المنتخب، ويرفعوا راسنا كلنا في السماء“.

وخرج من قائمة منتخب مصر 6 لاعبين هم، أحمد حسن كوكا، عمرو طارق، محمد عواد، محمود عبدالعزيز، أحمد جمعة وكريم حافظ.

ومن جانب آخر ينضم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم لصفوف الفراعنة خلال الساعات المقبلة، عقب انتهاء لقاء المنتخب الودي امام بلجيكيا المقرر إقامته غدًا في ختام المعسكر الأخير استعدادًا للمونديال.

وينضم صلاح لصفوف الفراعنة فور عودة المنتخب إلى القاهرة بعدما حصل على إذن من الجهاز الطبي لليفربول باستكمال برنامجه العلاجي تحت إشراف طبيب المنتخب المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة