النادي الأهلي يقدم عرضًا لضم محمد حمدي.. وعماد متعب يعرض نفسه على المصري
النادي الأهلي يقدم عرضًا لضم محمد حمدي.. وعماد متعب يعرض نفسه على المصريالنادي الأهلي يقدم عرضًا لضم محمد حمدي.. وعماد متعب يعرض نفسه على المصري

النادي الأهلي يقدم عرضًا لضم محمد حمدي.. وعماد متعب يعرض نفسه على المصري

عرض النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب مبلغ مليون دولار من أجل التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر نادي المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفة الجارية حاليًا.

وقال طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن النادي الأهلي عرض مليون دولار من أجل التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر الفريق البورسعيدي في تلك الفترة.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "الأهلي عرض علينا التعاقد مع اللاعب مقابل مليون دولار، ولكن المجلس تمسك بالحصول على مليوني دولار، ولم يصلنا حتى الآن أي مكاتبات رسمية بخصوص اللاعب".

وتابع هاشم: "محمد حمدي لم يوقع للزمالك كما أُشيع من قبل، واللاعب نفسه نفى هذا الأمر، وهو الآن لا يزال لاعبًا في صفوف المصري، ولا يحق له التوقيع لأي نادٍ دون الحصول على موافقتنا".

وعن التفاوض مع متعب قال هاشم: "نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، عرض على التوأم حسام وإبراهيم حسن انتقال اللاعب إلى المصري".

وأضاف هاشم: "متعب إضافة لأي فريق والأمر في يد حسام حسن المدير الفني للفريق، وكذلك نتمنى التعاقد مع محمد الشامي لاعب نادي الزمالك، لأن العميد يرغب في ضمه".

وعن أحمد رفعت لاعب الزمالك قال: "لم يتم طرح اسم هذا اللاعب في الوقت الراهن، ولم يطلب حسام حسن التعاقد معه بشكل رسمي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com