استبعاد "كوكا" وتواجد محمد صلاح.. إعلان قائمة منتخب مصر في كأس العالم
استبعاد "كوكا" وتواجد محمد صلاح.. إعلان قائمة منتخب مصر في كأس العالماستبعاد "كوكا" وتواجد محمد صلاح.. إعلان قائمة منتخب مصر في كأس العالم

استبعاد "كوكا" وتواجد محمد صلاح.. إعلان قائمة منتخب مصر في كأس العالم

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

وشهدت القائمة استبعاد كل من: محمد عواد وكريم حافظ وعمرو طارق ومحمود عبدالعزيز وأحمد جمعة وأحمد حسن "كوكا".

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى في كأس العالم رفقة منتخبات روسيا وأوروغواي والسعودية، على أن يبدأ مشواره أمام ممثل أمريكا الجنوبية يوم 15 يونيو المقبل.

ثم يلعب الفراعنة ضد روسيا يوم 19 يونيو والسعودية يوم 25 من الشهر نفسه.

وجاء تفكير هيكتور كوبر في استبعاد كوكا لوجود ثنائي هجومي هما مروان محسن الذي سيكون أساسياً فى المونديال وبديله محمود كهربا.

وضم كوبر، الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ما يؤكد قدرته على اللحاق بالبطولة، في ظل أنباء كانت قد ترددت عن غياب اللاعب بسبب الإصابة بجزع في الكتف خلال لقاء ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي) – محمد الشناوي (الأهلي) – شريف إكرامي (الأهلي).

خط الدفاع: علي جبر (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) – أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) – سعد سمير (الأهلي)- محمود حمدي "الونش" (الزمالك) - أيمن أشرف (الأهلي) - أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) – عمر جابر (لوس أنغلوس الأمريكي) – أحمد فتحي (الأهلي) – محمد عبد الشافي (الفتح السعودي) .

خط الوسط: طارق حامد (الزمالك) – محمد النني (آرسنال الإنجليزي) – سام مرسي (ويغان الإنجليزي) – عبد الله السعيد (أهلي جدة السعودي) – محمود عبد الرازق "شيكابالا" (الباطن السعودي) – محمود حسن "تريزيغيه" (قاسم باشا التركي) – رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي) – عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني).

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) – مروان محسن (الأهلي) – محمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودي).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com