مصر تحطّم 3 أرقام سلبية بالفوز على بتسوانا
مصر تحطّم 3 أرقام سلبية بالفوز على بتسوانامصر تحطّم 3 أرقام سلبية بالفوز على بتسوانا

مصر تحطّم 3 أرقام سلبية بالفوز على بتسوانا

لم يكن الفوز الذي حققه منتخب مصر أمام بتسوانا بهدفين نظيفين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 مجرد حصد للنقاط الثلاث بالنسبة للفراعنة إلا أنه حطم 3 أرقام سلبية للمنتخب في الفترة الأخيرة.

"إرم " ترصد الأرقام السلبية التي تخلص منها منتخب مصر بالفوز على بتسوانا في المواجهة التي أسعدت المصريين بعد عودة الانتصارات لكتيبة الفراعنة.

المنتخب يهز الشباك بعد 235 دقيقة

نجح منتخب مصر في هز شباك منافسيه لأول مرة منذ 235 دقيقة كاملة بعد أن غابت أهداف الفراعنة في مباراتي السنغال وتونس بالجولتين الأولى والثانية بالتصفيات.

واحتاج المنتخب إلى 235 دقيقة لهز الشباك لأول مرة بالتصفيات المؤهلة للبطولة القارية عن طريق تسديدة صاروخية للاعب وسط بازل السويسري محمد النني.

العقم التهديفي الذي ظهر به منتخب مصر في مباراتي السنغال وتونس كان مؤشراً سلبياً بالنسبة للفراعنة.



أول فوز رسمي خارج مصر منذ 479 يوماً

جاء الفوز الذي حققه منتخب مصر على نظيره البتسواني هو الأول منذ 479 يوماً حيث لم يحصد الفراعنة الانتصار خارج الديار منذ يوم 16 يونيو 2013 حين تغلب على حساب موزمبيق بهدف نظيف في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

وفشل منتخب مصر في الفوز خارج أرضه مرتين في اللقاء المأساوي أمام غانا بستة أهداف مقابل هدف واحد في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ثم الخسارة أمام السنغال بهدفين نظيفين بتصفيات الأمم الأفريقية.

أول مباراة لم تهتز شباك مصر فيها منذ 479 يوماً

لم يخرج منتخب مصر بشباك نظيفة منذ مباراة موزمبيق بتصفيات كأس العالم 2014.

ولعب منتخب مصر أمام غينيا بالجولة الأخيرة لتصفيات مونديال 2014 وفاز 4-2 ثم خسر أمام غانا 1-6 وفاز 2-1 ثم خسر أمام السنغال 0-2 وأمام تونس 0-1 ليتلقى 12 هدفاً في آخر 5 مباريات رسمية وهو معدل سلبي للغاية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com