كوبر مدرب منتخب مصر يعلق على إصابة محمد صلاح للمرة الأولى

كوبر مدرب منتخب مصر يعلق على إصابة محمد صلاح للمرة الأولى

المصدر: سيد الطماوي - إرم نيوز

علق الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، على إصابة اللاعب المصري نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وأصابت صدمة كبيرة الجماهير المصرية عقب إصابة النجم الدولي محمد صلاح، التي تلقاها خلال مباراة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد .

وأكد ”كوبر“، في حوار له للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، عدم تأثره بخبر إصابة محمد صلاح، مشيراً إلى أنه رغم أهمية ”صلاح“ إلا أن أفكاره وخططه تعتمد على العمل الجماعي.

وأضاف مدرب المنتخب المصري، أنه مازال يملك الكثير من الآمال والطموحات في منافسات كأس العالم، مؤكداً أنه لن يتخلى عن تلك الآمال، قائلاً: ”لا يمكن أن أكون مدربًا وتتمكن مني الظروف حتى ولو كانت ظروفًا طارئة، فالإصابات واردة الحدوث في كرة القدم“.

وتابع كوبر: ”دائمًا أتحدث عن العمل الجماعي، وصلاح مهم بالنسبة لنا جميعًا، لكن الحماسة والطموح لدينا كما هما“، مؤكداً ثقته في القدرة على التغلب على تلك الصعوبات والظروف التي تواجه المنتخب.

وذكر آخر بيان للاتحاد المصري لكرة القدم، أن فترة غياب محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي بسبب الإصابة، لن تزيد على 3 أسابيع، وأنه في الغالب سيغيب عن اللقاء الأول أمام أوروجواي، في ثاني أيام البطولة.

وتعود مصر لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا، وتلعب في المجموعة الأولى إلى جانب روسيا البلد المضيف، وأوروغواي والسعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com