تطورات إصابة محمد صلاح.. نجم ليفربول لن يلعب أولى مباريات منتخب مصر في كأس العالم

تطورات إصابة محمد صلاح.. نجم ليفربول لن يلعب أولى مباريات منتخب مصر في كأس العالم
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Mohamed Salah reacts after sustaining an injury REUTERS/Kai Pfaffenbach

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

يغيب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي عن أول لقاء لمنتخب الفراعنة في نهائيات كأس العالم، والمقرر أن يقام يوم 15 يونيو المقبل في مواجهة أوروغواي.

وقال هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: ”محمد صلاح بنسبة كبيرة خارج لقاء مصر وأوروغواي؛ لأنه يحتاج لفترة تأهيل تصل لمدة 3 أسابيع ومن الصعب أن يلحق باللقاء، فيما سيبدأ لقاء روسيا“.

وأضاف أبوريدة: ”الأشعة التي أجراها محمد صلاح مطمئنة للغاية، غير أن هناك أمرًا واحدًا يخشى منه، وهو الحركة الفجائية لكتف صلاح، لذلك سيقوم بالتدريب من خلال الأداء على دراجة ثابتة“.

وتابع: ”سبب اختيار إسبانيا للتأهيل، هو رغبة المعد الإسباني الذي يرافق محمد صلاح وهو إسباني واختار هذا المكان لتأهيل اللاعب“.

وأردف أبوريدة: ”محمد صلاح يقوم بتدريباته التأهيلية لمدة 4 ساعات يوميًا من أجل التخلص والتعافي من الإصابة التي لحقته به“.

ومن جانبه، واصل تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي تصريحات المثيرة عن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح في لقاء ليفربول وريال مدريد في نهائي أوروبا .

وقال تركي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“: ”للأسف تأكد لنا الآن من إسبانيا عدم مشاركة نجمنا العالمي محمد صلاح في المونديال، لحاجته لمدة لا تقل عن 4 أسابيع، ما يعني أننا سنراه بإذن الله في دور الثمانية في حال تأهل المنتخب المصري الشقيق“.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في تغريدة عبر الحساب الرسمي اليوم الأربعاء :“بعد لقاء هاني أبوريدة وطبيب المنتخب بصلاح في إسبانيا اليوم.. اتحاد كرة القدم يؤكد من جديد .. صلاح في كأس العالم إن شاء الله ولن يزيد غيابه عن 3 أسابيع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com