النادي الأهلي المصري يقترب من ضم مهند لاشين مقابل 13 مليون جنيه
النادي الأهلي المصري يقترب من ضم مهند لاشين مقابل 13 مليون جنيهالنادي الأهلي المصري يقترب من ضم مهند لاشين مقابل 13 مليون جنيه

النادي الأهلي المصري يقترب من ضم مهند لاشين مقابل 13 مليون جنيه

توصل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لاتفاق مع الأسيوطي من أجل التعاقد مع مهند لاشين لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا لينضم لصفوف الفريق في بداية الموسم المقبل.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تجدد المفاوضات بين الأهلي ومسؤولي الأسيوطي للحصول على خدمات مهند لاشين لاعب الأخير لدعم الأحمر في انتقالات الصيف الحالية.

ورصد الأهلي في وقت سابق مبلغ 10 ملايين جنيه لإنهاء الصفقة، إلا أن مسؤولي الأسيوطي تمسكوا بالحصول على 15 مليون جنيه للموافقة على بيع اللاعب.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: "تجددت المفاوضات خلال الساعات الأخيرة وتم التوصل إلى اتفاق شبه نهائي على بيع اللاعب للأحمر مقابل 13 مليون جنيه مع حصول الأسيوطي على 10% من عائد بيع اللاعب مستقبلًا خاصة وأن الزمالك يضغط بقوة هو الآخر لحسم الصفقة لصالحه.

ويقود مفاوضات الأهلي مع الأسيوطي عدلي القيعي مستشار التعاقدات ودخل في المفاوضات مؤخرًا محمد فضل مدير اللجنة الجديد الذي يسعى لحسم أول صفقة له بعد توليه المنصب خلال الساعات الماضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com