شيكابالا يكشف مقلب رامز جلال ويعتدي بالضرب على أحد العاملين بالبرنامج (فيديو)

شيكابالا يكشف مقلب رامز جلال ويعتدي بالضرب على أحد العاملين بالبرنامج (فيديو)

المصدر: رشا حمدي وأحمد رامي - إرم نيوز

اكتشف نجم منتخب مصر واللاعب بنادي الرائد السعودي محمود عبدالرازق ”شيكابالا“ مقلب الفنان رامز جلال منذ بداية الحلقة، مما عطّل تصوير باقي مقلب ”رامز تحت الصفر“.

وبدأ الشك يدب في قلب شيكابالا بعدما تعرض للسقوط على الثلوج خلال توجهه إلى الاستوديو لمقابلة مجدي عبدالغني الإعلامي الرياضي وعضو اتحاد الكرة المصري المشترك مع رامز جلال بالمقلب.

وأصبح نجم المنتخب المصري على يقين أن الأمر مجرد مقلب عندما دخل رامز جلال إلى الاستوديو وهو يرتدي قناع شقيقة مدرب المنتخب القومي المصري هيكتور كوبر، إذ تساءل عدة مرات عن اللغة التي تتحدث بها السيدة التي يتقمص دورها رامز.

ورفض شيكابالا ركوب الزلاجات التي ستنقله إلى مكان بعيد حيث يتواجد النمر والدب، وقال إنه إذا اكتشف أنه مقلب فإنه لن يصمت ما اضطر رامز إلى الكشف عن شخصيته. وعندما حاول أحد العاملين بالبرنامج الدفاع عنه وركله وسبّه بألفاظ نابية حتى استطاع رامز تهدئته وإنهاء الحلقة.

ويقوم رامز جلال يوميًا بالإيقاع بنجم جديد في فخ مقالبه، حيث يصوّر البرنامج هذا العام في روسيا لخداع النجوم وايهامهم أنهم سيشاركون ضمن برنامج يحتفل بتأهل مصر لمونديال 2018، ويرتدي رامز قناع وجه شبيه لمدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر.

شاهد الفيديو..

في سياق متصل، حسم محمود عبدالرازق ”شيكابالا“ لاعب وسط نادي الرائد السعودي، قضية عودته لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال شيكابالا في تصريحات مع مجدي عبدالغني ببرنامج رامز تحت الصفر: ”لن أعود لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل تواجد مرتضى منصور رئيسًا للنادي“.

وأضاف: ”أفضّل الاستمرار في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل، وفي حالة الاستقرار على العودة لمصر سأنضم لصفوف الإسماعيلي، لأن الجماهير هناك لديها شغف كبير بكرة القدم والاعتزال في قلعة الدراويش سيكون حدثًا مميزًا لي“.

وعن منتخب مصر قال شيكابالا: ”تعرضت لظلم كبير في منتخب مصر في عهد حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب الفراعنة، كنت في قمة مستواي الفني ويتم استبعادي دون سبب واضح“.

يذكر أن شيكابالا انضم للقائمة الأولية لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، المقرر لها أن تشارك في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، منتصف الشهر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com