النادي الأهلي المصري يكشف سبب عدم تعيين مدير كرة ومدرب حراس
النادي الأهلي المصري يكشف سبب عدم تعيين مدير كرة ومدرب حراسالنادي الأهلي المصري يكشف سبب عدم تعيين مدير كرة ومدرب حراس

النادي الأهلي المصري يكشف سبب عدم تعيين مدير كرة ومدرب حراس

كشف النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب السر وراء عدم تعيين مدير للكرة ومدرب حراس مرمى، ضمن التشكيل الجديد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال النادي الأهلي إن لجنة الكرة أكدت أن المواقع الشاغرة في الجهاز المعاون للفريق الأول لكرة القدم لا يعني إلغاءها، ولكن رأت اللجنة تأجيل استكمال تشكيل الجهاز المعاون لحين التشاور مع المدير الفني الجديد وفقًا لرؤيته واحتياجاته، وأن اللجنة كان لابد أن تحافظ على سير العمل في ظل الارتباطات القادمة للفريق، ومعسكر الإعداد الخارجي، وأمور إدارية وتعاقدية عديدة تحتاج لترتيب وتجهيز.

وبالتالي تم تعيين هيكل الجهاز المعاون للبدء في إنجاز هذه المهام مراعاة لعامل الوقت، على أن يُستكمل تشكيل الجهاز المعاون عقب التعاقد مع المدير الفني الأجنبي.

وطلبت لجنة الكرة من الجهاز الفني المعاون الذي تم تشكيله البدء في مهام عمله اعتبارًا من اليوم الإثنين، وذلك حرصًا على سير العمل داخل منظومة الفريق الأول لكرة القدم، واستعدادًا لاستئناف مباريات دوري الأبطال.

ومن المنتظر أن يحدد الجهاز المعاون موعد عودة اللاعبين من الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وكذلك الترتيب والتجهيز لمعسكر الإعداد الجديد لحين الاستقرار على اسم المدير الفني الأجنبي الذي سيقود الأهلي في المرحلة القادمة.

ويعقد المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، اجتماعًا مع محمد فضل، مدير التعاقدات للتنسيق حول العديد من الأمور خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com