والد محمد صلاح يكشف حجم إصابته وفرص لحاقه بمنتخب مصر في كأس العالم

والد محمد صلاح يكشف حجم إصابته وفرص لحاقه بمنتخب مصر في كأس العالم
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Mohamed Salah reacts with manager Juergen Klopp as he is substituted after sustaining an injury REUTERS/Phil Noble

المصدر: محمد إبراهيم - إرم نيوز

كشفت أسرة لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عن حجم إصابته، ومدى إمكانية لحاقة بكأس العالم روسيا 2018.

وقال محافظ الغربية أحمد صقر، إنه تواصل على مدار الساعات الماضية مع أسرة اللاعب للاطمئنان على حالته بعد الإصابة.

وأضاف صقر في تصريحات تلفزيونية، يوم الأحد، إن والد محمد صلاح قال له إنه أجرى عدة مكالمات مع نجله لمعرفة حجم إصابته، مشيرًا إلى أن ”صلاح أكد له أن الإصابة لن تمنعه من المشاركة في كأس العالم، وأنه شعر بعد سقوطه أن طريقة رسم الكتف تغيرت مقارنة بالكتف الآخر“.

وأوضح محافظ الغربية نقلًا عن والد صلاح، أن الإصابة ليست كسراً أو خلعاً في الكتف، لكنه ردود شديدة بعظمة الكتف، مطمئنًا الشعب المصري بقدرته على التعافي للمشاركة في فعاليات كأس العالم مع المنتخب.

وكان صلاح خرج من الملعب باكيًا بعد التدخل القوي من قبل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، ما أشعل ردود أفعال غاضبة ضد الأخير مؤكدين أنه تعمد إصابة ”أبو مكة“.

وأكد طبيب المنتخب المصري الدكتور محمد أبو العلا، أنه بناء على الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالجهاز الطبي لنادي ليفربول، فإن إصابة محمد صلاح (وفق المسؤولين بناديه الإنجليزي) في مفصل الكتف، وسيتم إجراء أشعة اليوم على مكان الإصابة لتحديد مداها، والمدة التي ستستغرقها.

وانتهت مشاركة محمد صلاح، هداف ليفربول، الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالدموع، عندما خرج لاعب منتخب مصر مصابًا في الكتف في الدقيقة 31 أمام ريال مدريد السبت.

وسقط صلاح، الذي أحرز 44 هدفًا بجميع المسابقات، لفريق المدرب يورغن كلوب هذا الموسم على الأرض، بعد التحام قوي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com