أخبار جيدة.. تعرّف على آخر تطورات إصابة محمد صلاح وإمكانية مشاركته بكأس العالم
أخبار جيدة.. تعرّف على آخر تطورات إصابة محمد صلاح وإمكانية مشاركته بكأس العالمأخبار جيدة.. تعرّف على آخر تطورات إصابة محمد صلاح وإمكانية مشاركته بكأس العالم

أخبار جيدة.. تعرّف على آخر تطورات إصابة محمد صلاح وإمكانية مشاركته بكأس العالم

كشف اتحاد الكرة المصري، اليوم السبت، عن آخر تطورات إصابة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الذي أُصيب خلال مباراة فريقه ضد ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، في كييف.

وقال الاتحاد المصري عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك":"من خلال المتابعة الهاتفية التي تجريها بعثة المنتخب الوطني في إيطاليا تحت إشراف المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد،  كلّف الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب المصري بالتواصل الدائم مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول للاطمئنان على حالة محمد صلاح نجم مصر وليفربول أولًا بأول".

وأضاف":أفاد المسؤولون في النادي الإنجليزي في آخر اتصال أنه تم إجراء فحص الأشعة على كتف صلاح، وأظهرت نتيجة الفحص أن اللاعب أُصيب بجزع في أربطة مفصل الكتف".

ومن جهته، أعرب الدكتور أبوالعلا عن تفاؤله بأن يلتحق صلاح بمباريات كأس العالم وفق هذا التشخيص.

وانتهت مشاركة صلاح، هداف ليفربول، الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا بالدموع عندما خرج هداف منتخب مصر مصابًا في كتفه بعد 31 دقيقة من البداية أمام ريال مدريد اليوم.

وسقط صلاح، الذي أحرز 44 هدفًا بجميع المسابقات لفريق المدرب يورجن كلوب هذا الموسم، على الأرض بعد التحام قوي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وتلقى العلاج، وعاد بعد ذلك بلحظات.

لكن صلاح، الذي سيحمل آمال مصر في كأس العالم، استلقى على الأرض مرة أخرى، وكان يبكي عندما خرج من الملعب، وشارك بدلًا منه آدم لالانا لاعب إنجلترا.

وأضاف أبو العلا أن التقرير الطبي لحالة "صلاح" سيساعد على وضع البرنامج العلاجي المناسب، وتمنَّى ألا تؤثر إصابته على مشاركته في البطولة.

ورفض الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب مصر استباق الأحداث مفضلًا التريث حتى تتضح كافة المعلومات حول إصابة اللاعب.

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى إيطاليا لإقامة معسكر هناك استعدادًا لمواجهة كولومبيا يوم الجمعة المقبل قبل التوجه يوم الثلاثاء التالي إلى بلجيكا لملاقاة منتخبها في ختام المعسكر الأخير للفريق قبل المشاركة في كأس العالم.

وتخوض مصر نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى إلى جوار روسيا صاحبة الأرض والضيافة، وأوروجواي، والسعودية.

ومن المقرر أن ينضم "صلاح" وزميله أحمد المحمدي إلى معسكر مصر في إيطاليا خلال اليومين المقبلين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com