دورة رمضانية مختلطة بين الرجال والنساء في استاد القاهرة.. تعرّف على التفاصيل (صور)
دورة رمضانية مختلطة بين الرجال والنساء في استاد القاهرة.. تعرّف على التفاصيل (صور)دورة رمضانية مختلطة بين الرجال والنساء في استاد القاهرة.. تعرّف على التفاصيل (صور)

دورة رمضانية مختلطة بين الرجال والنساء في استاد القاهرة.. تعرّف على التفاصيل (صور)

في واقعة غير مألوفة، تُقام مباريات دورة رمضانية لكرة القدم داخل الصالات في استاد القاهرة في مصر بفرق مختلطة بين الرجال والنساء.

وتستعرض "إرم نيوز" في التقرير التالي أبرز المعلومات عن هذه الدورة الرمضانية التي خطفت أنظار المتابعين:

دورة ندا الشبا الرمضانية

تقام مباريات دورة "ندا الشبا" الرمضانية في استاد القاهرة باختيار المسؤولين عن الدورة.

وتقام هذه الدورة الرمضانية بتنظيم مجلس دبي الرياضي منذ عدة أعوام في ١٠ رياضات مختلفة، هي: كرة قدم الصالات، والكرة الطائرة، وكرة السلة، والعدو، والدراجات الهوائية، والبادل تنس، والمبارزة، والتحدي، والجوجيتسو، وكرة السلة (3x3).

الفريق المختلط

تم السماح لفريق مختلط بين الرجال والنساء من اتحاد الخماسي الحديث بالمشاركة في دورة كرة القدم داخل الصالات.

وجاءت هذه الخطوة لتفتح الباب أمام مشاركة العديد من الفرق بلاعبات، وهو مشهد غير مألوف لدى الجماهير المصرية، والتي فُوجئت ببعض الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد ياسر حفني، لاعب منتخب الخماسي الحديث، في تصريحات إعلامية أن وجود فتيات ضمن الفرق المنافسة أضفى روحًا مختلفة على الدورة والتي جاءت بناءً على فكرة المهندس شريف العريان، الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية لإبراز بطلات مصر، حيث أن الرياضة النسائية في مصر تشهد طفرة كبيرة منذ عدة أعوام.

الأولمبية المصرية توضح

أكد شريف العريان، أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، لـ"إرم نيوز" أن الأمر ليس جدليًا، بل هو أمر يعبر عن صميم الرياضة، وتشجيع الرياضة النسائية في مصر.

وأوضح أن اللجنة الأولمبية المصرية حريصة على الاهتمام بالرياضات النسائية في مختلف الألعاب، وما حدث في استاد القاهرة أمر يعبّر تمامًا عن ذلك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com