مرتضى منصور يهدد جهاز نادي الزمالك بالرحيل بسبب تصريحات جنش (فيديو)

مرتضى منصور يهدد جهاز نادي الزمالك بالرحيل بسبب تصريحات جنش  (فيديو)

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

تسود حالة من الغيان داخل نادي الزمالك ضد بعض لاعبي الفريق، بسبب التصريحات التي خرجت منهم في الفترة الأخيرة ضد الإدارة والجهاز الفني للفريق.

وقال مصدر داخل الزمالك لإرم نيوز، إن مرتضى منصور رئيس النادي قام بتعنيف الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال، بسبب تصريحات محمود عبدالرحيم جنش ضد إدارة النادي وأكد أنه في حالة تكرار هذه التصريحات سيتم الإطاحة باللاعب والجهاز الفني، خاصة أن مثل هذه التصريحات تهز هيبة رئيس النادي.

وأضاف المصدر: ”مرتضى منصور غاضب من تصريحات جنش خاصة أنه يصر على مهاجمة إدارة النادي، رغم تمسكها باستمراره في صفوف الفريق، وأصبح الحارس الأول بعد إصابة أحمد الشناوي بالرباط الصليبي“.

وتابع: ”قرر خلال جلال المدير الفني للفريق بالتنسيق مع مرتضى منصور رئيس النادي منع لاعبي الفريق من الظهور في البرامج التلفزيونية خلال الفترة المقبلة إلا التي تم الاتفاق عليها قبل القرار، مع التحذير بأن أي هجوم علي الإدارة والجهاز الفني خلال الفترة المقبلة سيكلف اللاعب الرحيل عن النادي“.

وجاء ذلك بعد الهجوم الذي شنه محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمي الفريق الذي أكد أنه تعرض للظلم داخل النادي ويطلب الرحيل عن النادي بسبب عدم قدرته على تحمل هذا الظلم مجددًا.

وقال جنش: ”عقدت جلسة مع أيمن طاهر مدرب الحراس، وإسماعيل يوسف، خلال الفترة الأخيرة وأخبرتهما برغبتي في الرحيل عقب بطولة كأس مصر لا أمتلك قاعدة إعلامية للدفاع عني، شبعت ظلمًا، أنا لم أفتعل مشكلة يومًا في نادي الزمالك، وكنت سأرحل الموسم الماضي على سبيل الإعارة الموسم الماضي“.

وفي نفس اللإطار أعلن أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك توقيع غرامة مالية على محمود عبد الرحيم ”جنش“، قدرها 100 ألف جنيه، وعبدالله جمعة 50 ألف جنيه، بسبب الإدلاء بتصريحات تلفزيونية دون إذن، بما يخالف اللائحة.

وأكد حافظ أن هناك تعليمات لجميع اللاعبين بعدم الحديث لوسائل الإعلام في الفترة القادمة حفاظًا على الاستقرار.

وكان عبدالله جمعة قد تحدث إلى إحدى وسائل الإعلام الإذاعية عن الفوز بكأس مصر، بينما خرج ”جنش“ عبر قناة فضائية، وتحدث بشكل غير لائق وعن نيته الرحيل عن الفريق، ما جعل الجهاز الإداري يقرر تطبيق اللائحة عليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com