هل قصد النادي الأهلي المصري؟ ردود فعل غاضبة تجاه تركي آل الشيخ بسبب هذا التصريح (فيديو)
هل قصد النادي الأهلي المصري؟ ردود فعل غاضبة تجاه تركي آل الشيخ بسبب هذا التصريح (فيديو)هل قصد النادي الأهلي المصري؟ ردود فعل غاضبة تجاه تركي آل الشيخ بسبب هذا التصريح (فيديو)

هل قصد النادي الأهلي المصري؟ ردود فعل غاضبة تجاه تركي آل الشيخ بسبب هذا التصريح (فيديو)

دشن جمهور النادي الأهلي المصري هاشتاغ #تركي برا الأهلي ردًا على تصريح المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري ورئيس اللجنة الأولمبية بالمملكة العربية السعودية حول المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وقال آل الشيخ في تصريحات لقناة "ksa sports" إن دياز كان قريبًا من التوقيع مع "نادً عربي" بدعم منه قبل أن يغير وجهته إلى نادي الاتحاد السعودي بطلب من رئيس الأخير نواف المقيرن.

ومع انتشار تصريح آل الشيخ الذي لم يسم النادي العربي خلال حديثه للقناة السعودية، عمت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمصر خاصة من جماهير النادي الأهلي.

وطالبت أعداد من جماهير الأهلي خلال الهاشتاغ بسحب الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي من تركي آل الشيخ.

ويقود آل الشيخ عملية بناء مدينة رياضية باسم الأهلي المصري واستاد عالمي.

وفسرت صحف ومواقع مصرية تصريحات آل الشيخ بأنها تقصد الأهلي المصري، خاصة ان الأخير هو من تفاوض مع دياز خلال الآونة الأخيرة قبل أن تتعقد المفاوضات.

وبحسب مصادر فإن تعقد مفاوضات الأهلي مع دياز كان بسبب الجهاز المعاون للأخير.

وقال أحد ضيوف برنامج الخيمة خلال حديث آل الشيخ عن الواقعة، والنادي العربي "الأهلي المصري" غير أن رئيس هيئة الرياضة في السعودية أكمل كلامه دون أن يؤكد أو ينفي الأمر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com