نادي الزمالك المصري يوقع عقد رعاية الفريق الأول بـ400 مليون جنيه
نادي الزمالك المصري يوقع عقد رعاية الفريق الأول بـ400 مليون جنيهنادي الزمالك المصري يوقع عقد رعاية الفريق الأول بـ400 مليون جنيه

نادي الزمالك المصري يوقع عقد رعاية الفريق الأول بـ400 مليون جنيه

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، توصله لاتفاق رسمي مع شركة بريزنتيشن لرعاية النادي لمدة 4 أعوام قادمة مقابل 400 مليون جنيه.

وأضاف مرتضى في تصريحات صحفية، على هامش الاحتفال بلقب كأس مصر مع لاعبي الفريق، أن بريزنتيشن ضاعفت قيمة عقد الرعاية في الزمالك بعد أن كان 200 مليون جنيه.

وأشار إلى أنه تحدث مع مسؤولي الشركة الراعية بخصوص موعد لقاء السوبر المصري أمام الأهلي بطل الدوري ومكان إقامته، موضحًا أنه أبلغ اتحاد الكرة برفضه العودة إلى قائمة 25 لاعبًا، مطالبًا بوضع فترة انتقالية قبل تقليص القوائم.

تصريحات مرتضى جاءت خلال احتفال الفريق الأول بالفوز بكأس مصر، والذي أقيم بمقر النادي.

والتقط مجلس إدارة الزمالك الصور التذكارية مع بطولة كأس مصر، بحضور جميع اللاعبين، وحضور محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن.

مهاجم مازيمبي على رادار الزمالك

عرضت أحد شركات التسويق، اسم المهاجم الكونغولي بن مالنغو لاعب نادي مازيمبي، علي أحد مسئولي الزمالك من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات القادمة الصيفية المقبلة.

وقامت الشركة بعرض اللاعب على الزمالك، بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادي في التعاقد مع مهاجم أفريقي متميز، لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

ويلعب بن مالنغو في منتخب الكونغو بجوار كابونغو كاسونغو مهاجم الزمالك الحالي، حيث دخل الثنائي قائمة المنتخب الكونغولي في المباراة الودية أمام منتخب نيجيريا والمقرر إقامتها يوم 28 من الشهر الحالي.

بن مالنغو من مواليد عام 1993 وهو هداف الموسم الحالي في الكونغو، حيث أحرز 19 هدفًا في 20 مباراة.

وأحرز المهاجم الكونغولي ستة أهداف خلال مباريات مازيمبي الأربعة في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

كان اللاعب قد تم ترشيحه ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب محلي في أفريقيا الموسم الماضي قبل إلغائها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com