موعد مباراة الأهلي ضد المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد المصري والقنوات الناقلة

المصدر: فريق التحرير

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، جدية الاستعدادات التي يخوضها الفريق لمباراة المصري، غدًا الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الدوري وفي آخر جولات الفريق بالموسم الحالي.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي للموقع الرسمي لناديه، أن المباراة مجرد نهاية لمشوار الفريقين في الدوري ولا تمثل أي تصنيف لجدول المسابقة، لكنها تبقى في منتهى الأهمية؛ من أجل ختام موسم مميز للفريقين بشكل عام.

وأكد عبد الحفيظ، أن الأهلي يعاني كثيرًا من الغيابات؛ للإصابات، وأيضًا بسبب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، ولكن الجهاز الفني لديه ثقة في لاعبي الأهلي الذين سيشاركون في المباراة؛ لكتابة نهاية جيدة للفريق في الدوري، بعد الحصول على الدرع هذا الموسم.

من جهته، عقد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة، مساء أمس الجمعة، مع لاعبي الفريق، في أول تجمع للفريق عقب مباراة كمبالا سيتي في دوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

وكشف أيوب عن كواليس اجتماعه باللاعبين، أمس، وأسباب حرص الجهاز الفني على الاجتماع بلاعبيه في هذا التوقيت.

وقال المدرب العام للأهلي، إنه حرص على التأكيد للاعبين بضرورة إنهاء الموسم بشكل جيد؛ للحفاظ على الصورة التي ظهروا عليها جميعًا على مدار موسم شاق وصعب.

وأوضح أيوب، أنه أكد لجميع اللاعبين أن مباراة المصري لن يكون لها أي تأثير على ترتيب الفريقين في جدول الدوري، ولكن على لاعبي الأهلي الأخذ في الاعتبار ضرورة الظهور بشكل طيب؛ لترك انطباع مميز لدى الجماهير وذكرى جيدة، بعد موسم شاق نجح خلاله لاعبو الأهلي في اجتيازه بدرجة كبيرة من النجاح.

وأوضح أيوب في ختام جلسته مع اللاعبين، أن المصري منافس محترم، ودائمًا ما يقدم عروضًا مميزة أمام الأهلي، مما يتطلب ضرورة التعامل مع المباراة بمنتهى القوة والالتزام؛ لإنهاء الموسم بشكل جيد.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري، غدًا الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، وفي آخر جولات الفريق في الموسم الحالي.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء، وتنقل على قنوات: أون سبورت ودي إم سي سبورتس ونايل سبورت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com