النادي الأهلي يفاوض هيرفي رينار مدرب منتخب المغرب

النادي الأهلي يفاوض هيرفي رينار مدرب منتخب المغرب

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تواصل مسؤولو النادي الأهلي، مع الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب المغربي؛ لمعرفة موقفه بشأن قبول عرض الأحمر لقيادته بعد كأس العالم 2018.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”فتح مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، خط مفاوضات مع الفرنسي هيرفي رينار؛ لتولي تدريب الفريق، بداية من الموسم المقبل، بعد رحيل حسام البدري“.

وأضاف المصدر: ”رينار رفض البت في عرض الأهلي؛ لأن تركيزه بالكامل منصب مع منتخب المغرب الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم، مؤكدًا أنه لا يعلم موقفه بشأن الاستمرار من عدمه في قيادة أسود الأطلسي بعد المونديال“.

وتابع المصدر: ”رينار أكد أنه بشكل مبدئي لا يمانع من تدريب الأهلي، لكن حالة رحيله رسميًا عن المغرب، عقب نهائيات كأس العالم التي تنطلق في شهر يونيو المقبل“.

وأردف: ”إدارة الأهلي كانت ترجح فكرة التعاقد مع رينار بعد كأس العالم، على أن يتولى الجهاز المعاون المرشح لمساعدته تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، وحتى انتهاء مشوار منتخب المغرب في المونديال“.

ومن جانب آخر، رفض محمد بركات، نجم الأهلي السابق، تولي منصب مدير الكرة داخل الأهلي مع الجهاز الفني الجديد، وأبلغ مسؤولي الأهلي أنه لا يتحمس للعمل الإداري، مؤكدًا رغبته في استكمال مشواره الإعلامي، خاصة أنه لا يجد نفسه في شغل أي منصب إداري مع الفريق الأول.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، أن بركات كان مرشحًا للعمل مديرًا للكرة، قبل أن يرفض بركات العرض المبدئي.

وضربت الانقسامات مسؤولي الأهلي بشأن حسم مصير سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، حيث يرغب بعض أعضاء مجلس الإدارة في الإطاحة به مع أعضاء الجهاز المعاون بالكامل، بعد قبول اعتذار حسام البدري، المدير الفني للفريق، عقب الخسارة أمام كمبالا الأوغندي، فيما ترى لجنة الكرة ضرورة استمرار عبدالحفيظ مع المدرب الأجنبي الجديد؛ لمساعدته في ولايته الجديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com