رضا عبدالعال: أكملت حلقة رامز تحت الصفر رغم علمي أنه مزيف

رضا عبدالعال: أكملت حلقة رامز تحت الصفر رغم علمي أنه مزيف

أكد رضا عبدالعال، لاعب وسط النادي الأهلي والزمالك الأسبق، أنه لم يكن على علم بأن البرنامج الذي قام بتصويره في روسيا هو برنامج المقالب الشهير ”رامز تحت الصفر“، الذي يقدمه الممثل رامز جلال.

وقال عبدالعال في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“، إن الأمر بدأ بتوقيع عقد مع قناة ”إم بي سي مصر“ لتصوير برنامج عن كأس العالم بمناسبة تأهل منتخب مصر للمونديال، وتم إبلاغه بالسفر إلى روسيا للتصوير هناك.

وأضاف: ”سافرت إلى روسيا، وأثناء التصوير وجدت شخصًا قدموه لي على أنه الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، ومن أول نظرة علمت أنه ليس كوبر؛ لأن الملامح مختلفة بشكل واضح، وأدركت أن البرنامج يتعلق بحيلة كوميدية وحاولت مجاراة الأمور؛ ظنًا أن الخدعة في إدراكي أن هذا الشخص هو كوبر، وقد عرفته فأردت استكمال الحلقة فقط“.

وتابع: ”فوجئت بالمقلب ولم أكن أعلم تفاصيله أو أن الشخص الذي كان يجلس أمامي هو رامز جلال، بالتأكيد الأمر مختلف مع لاعبي منتخب مصر الذين ظهروا في البرنامج أيضًا“.

وأشار إلى أنه لو كان على عِلم أن السفر إلى روسيا لتصوير برنامج رامز جلال ما وافق على الأمر، خاصة أنه كان يعاني من تذبذب نسبة السكر في الدم لمرضه بالسكري، وكانت لديه مشاكل صحية تحملها التزامًا بعقده مع ”إم بي سي“.

وتناول برومو البرنامج ”رامز تحت الصفر“ ظهور رضا عبدالعال في إحدى الحلقات وبعض نجوم الرياضة مثل حسام البدري وشيكابالا وتريزيغيه، وشن عدد من نشطاء مواقع التواصل هجومًا كبيرًا على البرنامج واتهموه بالفبركة والاتفاق مع النجوم، خاصة أن ماسك كوبر سيّئ ومن السهل اكتشافه، خاصة على اللاعبين الدوليين الذين عاشروا مدرب منتخب مصر وتدربوا تحت قيادته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com