إقالة حسام حسن من الزمالك والبديل أجنبي – إرم نيوز‬‎

إقالة حسام حسن من الزمالك والبديل أجنبي

إقالة حسام حسن من الزمالك والبديل أجنبي

المصدر: القاهرة - من أحمد رامي

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك قراراً شبه رسمي على توجيه الشكر للتوأم حسام وإبراهيم حسن خلال الساعات المقبلة، وإقالتهما رسمياً من مهمة تدريب الفريق الأبيض على خلفية نتائج الفريق الأخيرة بعد التعادل مع الداخلية.

وعقد مجلس الزمالك جلسة استمرت حتى الساعات الأولى من صباح الخميس، وتقرر إعلان القرار النهائي بإقالة التوأم بشكل رسمي اليوم، حيث من المنتظر أن يصدر المجلس قراره بعد تصديق مرتضى منصور عليه.

ويأتي هذا، رغم تصريحات مرتضى منصور الخاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية بأن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، باقٍ في منصبه، ولن تتم إقالته.

وتعادل الزمالك مساء الأربعاء، مع الداخلية بدون أهداف، ضمن المرحلة الرابعة للدوري المصري لكرة القدم، وهو التعادل الثاني للفريق بعد مباراة الشرطة في الجولة السابقة.

وهاجم مرتضى، جهاد جريشة حكم الساحة الذي أدار المباراة، بالإضافة إلى الحكم الرابع محمود البنا؛ بسبب قراراتهما، حسب قوله، الخاطئة ضد فريقه.

واتهم رئيس الزمالك، أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بالتدخل فى تعيين الحكام لإدارة لقاءات فريقه من أجل استفزاز لاعبيه والتأثير السلبي على النتائج.

وكان أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق قد ذكر أن إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قررت إقالة حسام حسن من تدريب الفريق الأول بسبب سوء النتائج بالدوري الممتاز.

وأضاف شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل أن الزمالك يبحث عن بديل حسام حسن وسيكون برتغالياً أو ألمانياً.

يذكر أن حسام حسن قاد الزمالك في 3 مباريات بالدوري فاز في واحدة على الجيش وتعادل مع الشرطة والداخلية سلبياً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com