4 أسباب تؤدي إلى رحيل حسام حسن عن الزمالك – إرم نيوز‬‎

4 أسباب تؤدي إلى رحيل حسام حسن عن الزمالك

4 أسباب تؤدي إلى رحيل حسام حسن عن الزمالك

المصدر: القاهرة ـ من كريم محمد

آجلاً أو عاجلاً.. تنتظر جماهير نادي الزمالك خبر إقالة التوأم حسام وإبراهيم حسن، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، رغم مرور أقل من شهرين على عودتهما لتولي المهمة مجدداً.

الأجواء التي يعيشها الجهاز الفني للفريق الأبيض حالياً بقيادة التوأم حسن، تؤكد أن مسألة الرحيل أصبحت شبه مؤكدة، وما هي إلا مسألة وقت، رغم أن الفريق حقق فوزاً ساحقاً على حساب طلائع الجيش بسداسية مقابل هدف واحد في افتتاح مسيرة الدوري، إلا أن المجلس الأبيض التفت للتعادل مع اتحاد الشرطة.

”إرم نيوز“ ترصد 4 أسباب تؤكد إقالة التوأم من تدريب الزمالك خلال الفترة القادمة..

1ـ صفقة عبد الشافي

تعتبر صفقة انتقال محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق إلى أهلي جدة السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لعلاقة التوأم مع الزمالك.

عبدالشافي طلب الرحيل عن الزمالك ولكن الأمر يتعلق برغبة التوأم في استمرار اللاعب وتمسك مرتضى منصور رئيس النادي بالاستفادة من العرض المالي، وهنا كان من الممكن أن يدخل الأمر مرحلة المناقشات إلا أن سوء العلاقة بين الرئيس والتوأم جعل مرتضى يطلق تصريحات نارية ويؤكد أنه إذا أراد حسام حسن الرحيل فأهلاً!.

2ـ خطة مرتضى

لن ينسى التوأم التصريحات التي أطلقها مرتضى منصور رئيس النادي وطلبه اللعب بخطة معينة وإبعاد الثنائي أحمد توفيق وعمر جابر من التشكيلة والاعتماد على رأسي حربة.

حسام وإبراهيم حسن حاولا التقرب من مرتضى منصور بإبعاد توفيق وجابر واللعب برأسي حربة هما خالد قمر والبوركيني الدولي عبد الله سيسيه وهو ما أثار تهكم جمهور الزمالك ضد تصرفات الجهاز الفني وتنفيذه لأوامر رئيس النادي.

3ـ ثورة الصفقات

يواجه حسام حسن المدير الفني حالياً ثورة من اللاعبين البدلاء خاصة الصفقات الجديدة التي ترى أنها خارج حسابات الجهاز الحالي.

أول اللاعبين الذين أعلنوا رغبتهم في الرحيل عن الزمالك كان رضا العزب الوافد من اتحاد الشرطة وأكد أن حسام حسن لا يرضيه شيئاً.

وانضم لقائمة المطالبين بالرحيل أحمد دويدار مدافع الشرطة أيضاً بالإضافة إلى صالح موسى الوافد من الإسماعيلي الذي فوجئ باستبعاده من لقاء الداخلية رغم تأكد رحيل عبد الشافي.

4ـ عقد التحليل

جاء توقيع حسام حسن المدير الفني وتوأمه إبراهيم مدير الكرة على عقد لتحليل مباريات الدوري الممتاز عبر إحدى القنوات الفضائية ليشعل غضب مرتضى الذي أبدى دهشته من عدم استئذانه من جانب التوأم.

خطوة التحليل تعكس أيضاً أن التوأم نفسه يعلم بأن أيامه باتت معدودة في الزمالك، وبالتالي فيبحث عن الخطوة القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com