5 نجوم قد يغادرون الزمالك في الشتاء المقبل – إرم نيوز‬‎

5 نجوم قد يغادرون الزمالك في الشتاء المقبل

5 نجوم قد يغادرون الزمالك في الشتاء المقبل

المصدر: القاهرة ـ من كريم محمد

لا يختلف اثنان على كون مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك اجتهد من أجل تشكيل فريق الأحلام للقلعة البيضاء وحارب كثيراً ونجح في إبرام الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية إلا أن هذه الجهود قد تذهب هباءً في ظل رغبة أكثر من لاعب في الهجرة خارج مصر والرحيل لخوض تجربة الاحتراف.

وشهدت الساعات عروضاً شفوية من جانب بعض الأندية الأوروبية لنجوم الفريق الأبيض للرحيل إلى القارة العجوز في المرحلة المقبلة.

ـ أحمد الشناوي

جاء العرض الألماني الذي تلقاه أحمد الشناوي حارس المرمى ليفتح الباب أمام احتراف اللاعب وهو الحلم الذي يتمناه الشناوي منذ سنوات طويلة.

ويأمل الشناوي الرحيل للاحتراف خاصة أن خاض فترة معايشة من قبل في صفوف ريال بيتيس الأسباني وهو الأمر الذي قد يهدد برحيل الحارس المتألق.

ـ محمد عبد الشافي

رغم أن محمد عبد الشافي يعتبر أكثر اللاعبين الموجودين حالياً داخل الفريق الأبيض إخلاصاً للزمالك إلا أنه يتمنى تلبية طلبه بقبول عرض الاحتراف في أهلي جدة السعودي لتأمين مستقبله.

وعانى عبد الشافي مادياً في الزمالك خلال السنوات الماضية حيث كان من أقل الفئات داخل الفريق ولكنه لم يحصل على حقه مالياً من النادي.

ـ عمر جابر وأحمد توفيق

ارتبط اسم الثنائي عمر جابر وأحمد توفيق لاعبي الفريق الأبيض معاً لأنه تعاقدهما ينتهي بنهاية هذا الموسم مع الزمالك إلى جانب هجوم مرتضى منصور رئيس النادي ضدهما.

ويرغب الثنائي عمر جابر وتوفيق في خوض تجربة الاحتراف ليس أكثر حيث يملك جابر عرضاً للرحيل إلى مارتيمو البرتغالي في الموسم المقبل.

وينتظر توفيق عرضاً من نادي شاختار الأوكراني للرحيل أيضاً عن نادي الزمالك.

ـ أحمد علي

يمر أحمد علي مهاجم الزمالك بحالة نفسية سيئة بعد أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وتلقى أحمد علي عرضاً من جانب نادي ليرس البلجيكي للرحيل إليه في يناير المقبل مقابل فسخ عقده مع الزمالك وهو ما يدرسه اللاعب حالياً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com