أهداف مباراة الأهلي والزمالك.. المارد الأبيض يتقدم بثنائية مبكرًا ووليد سلمان يقلص النتيجة (فيديو)

أهداف مباراة الأهلي والزمالك.. المارد الأبيض يتقدم بثنائية مبكرًا ووليد سلمان يقلص النتيجة (فيديو)
Soccer Football - Egyptian Premier League - Zamalek vs Al Ahly - Cairo International Stadium, Cairo, Egypt - January 8, 2018 Zamalek's Ali Gabr in action with Al Ahly's Walid Azaro REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: فريق التحرير

افتتح اللاعب الكونغولي كابونغو كاسونغو التسجيل مبكرًا في المباراة التي تجمع فريقه الزمالك مع منافسه الأهلي، في الجولة الـ 34 والأخيرة من الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي.

وحصل الزمالك على ركلة ركنية لعبها أيمن حفني، ثم تبادل لاعبو الزمالك الكرة قبل أن تصل إلى كابونغو كاسونغو الذي لم يجد صعوبة في إيداعها شباك محمد الشناوي.

ويعد هذا الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهلي في مسابقة الدوري المصري منذ يناير 2015، وكان آخر هدف أحرزه الزمالك في الدوري على الأهلي، بأقدام أيمن حفني في المباراة التي انتهت وقتها بالتعادل الإيجابي 1/1، وسجل للأهلي وليد سليمان للأهلي.

وأضاف أيمن حفني الهدف الثاني للزمالك بمساعدة معروف يوسف الذي مرر كرة عرضية متقنة لتصل إلى أيمن حفني ليسجل في الدقيقة 21، ويتقدم المارد الأبيض 2/0 مبكرًا.

وقلص وليد سليمان النتيجة للأهلي بعدما سجل هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 71، بعد تدخل من كابونغو كاسونغو على عمرو السولية.

يشار إلى أن الأهلي ضمن الحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي منذ عدة أسابيع.

في حين يملك الزمالك 58 نقطة ويحتل المركز الرابع على لائحة الترتيب.

ويملك الأهلي مباراة مؤجلة، إذ يلاقي المصري يوم 22 مايو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com