رياضة

3 رجال توجوا الأهلي بدوري الأبطال!
تاريخ النشر: 11 نوفمبر 2013 13:20 GMT
تاريخ التحديث: 11 نوفمبر 2013 13:23 GMT

3 رجال توجوا الأهلي بدوري الأبطال!

الفريق الأحمر يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر لها الشهر المقبل في المغرب، ليصطدم بعمالقة كرة القدم في العالم أمثال رونالدينيو وأريين روبين وفرانك ريبري وفيليب لام وغوارديولا ومارشيلو ليبي.

+A -A
المصدر: القاهرةـ (خاص) من إبراهيم السيد

توج الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما تفوق على مضيفه اورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا 3-1 بنتيجة المباراتين.

وسيشارك الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية المقرر لها الشهر المقبل في المغرب، ليصطدم بعمالقة كرة القدم في العالم أمثال رونالدينيو وأريين روبين وفرانك ريبري وفيليب لام وغوارديولا ومارشيلو ليبي.

الحقيقة أن هناك 3 أشخاص لهم الدور الأكبر في انجاز الأهلي:

ـ محمد أبو تريكة.. النجم الذي سينهي مشواره مع كرة القدم بإنتهاء كأس العالم للأندية، سجل أهدافا مؤثرة للغاية مع الفريق الأحمر خلال المشوار الإفريقي أبرزها أهداف قبل النهائي والنهائي.

ـ محمد يوسف .. المدير الفني الشاب الذي قاد الأهلي بشكل مفاجئ عقب رحيل حسام البدري، قدم مستوى رائع مع الفريق الأحمر أداء جيد ونتائج وكرة قدم ممتعة.

ـ شريف إكرامي .. حارس مرمى الفريق الذي نضج بشكل كبير، كان له دور مؤثر منذ إنطلاق المسابقة، برز جدا بتصدياته الرائعة في الأدوار الحاسمة أمام القطن وأورلاندو.

لا ننكر دور جميع عناصر الفريق الأخرى أمثال أحمد فتحي ووائل جمعة وسيد معوض، لكن الثلاثي الذين سبق ذكر إسمائهم هم الأكثر تأثيرا خلال المرحلة الماضية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك