رياضة

هجوم جمعة على الكابتن يفجر أزمة جديدة في الأهلي
تاريخ النشر: 22 سبتمبر 2014 10:31 GMT
تاريخ التحديث: 22 سبتمبر 2014 10:31 GMT

هجوم جمعة على الكابتن يفجر أزمة جديدة في الأهلي

مدير الكرة بالنادي الأهلي يقول إن غالي أصبح في الفترة الأخيرة يركز على أداء اللاعبين فى الملعب أكثر من الاهتمام بالواجبات المطلوبة منه، وقيامه بدور المدرب عن طريق منح زملائه التعليمات.

+A -A
المصدر: إرم - من إيهاب محروس

أثارت التصريحات التى أدلى بها وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي في وسائل الإعلام، ضد حسام غالي كابتن الفريق أزمة جديدة فى القلعة الحمراء.

ووجه الصخرة خلال تصريحاته التلفزيونية انتقادات لاذعة لأداء ومستوى غالي في الفترة الأخيرة مؤكداَ أنه يركز على أداء اللاعبين فى الملعب أكثر من الاهتمام بالواجبات المطلوبة منه، وقيامه بدور المدرب عن طريق منح زملائه التعليمات وهذا مخالف لمبادئ الأهلي.

وأجرى غالي اتصالاً هاتفياً برئيس جهاز الكرة علاء عبد الصادق مساء أمس أبدى خلاله غضبه الشديد من التصريحات التى أدلى بها جمعة، وأنه لا يقوم سوى بدوره القيادي داخل الملعب باعتباره كابتن الفريق.

وأصبحت علاقة غالي بالجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو متوترة فى ظل التجاوزات المتكررة من اللاعب تجاة زملائه في الفريق مع تراجع مستواه الفني مؤخراً وعدم التزامه بالتعليمات.

الجدير بالذكر أن عبد الصادق ينوي توقيغ غرامة مالية على غالي لتجاوزه مع زميله فى الفريق محمود حسن تريزيجية عقب مباراة القطن الكاميروني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية التي انتهت بفوز الأحمر بهدف وليد سليمان.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك