3 أسباب تؤكد إمكانية الأهلي ”جني“ القطن في الكاميرون – إرم نيوز‬‎

3 أسباب تؤكد إمكانية الأهلي ”جني“ القطن في الكاميرون

3 أسباب تؤكد إمكانية الأهلي ”جني“ القطن في الكاميرون

المصدر: القاهرة- من كريم محمد

عندما يتحرك بطل أفريقيا النادي الأهلي إلى أدغال الكاميرون وتحديدا إلى ملعب جاروا في جنوب بلاد صامويل إيتو نجم تشيلسي الإنجليزي لمواجهة القطن الكاميروني في ذهاب دور الأربعة لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ستكون أطماع جماهير القلعة الحمراء متمثلة في نتيجة طيبة والفوز خارج الديار لتسهيل المهمة والتأهل لنهائي البطولة التي لم يحصدها أي فريق مصري طوال تاريخها.

ورغم أن الأهلي لم يستطع تحقيق أي فوز خارج الأرض هذا العام في البطولات الأفريقية إلا أن الأمر يبدو مهيئاً لتألق أهلاوي خارج الأرض بعد أيام من التتويج بلقب كأس السوبر المصري.

ثلاثة أسباب تدفع الأهلي لتحقيق الفوز الذي يحسم للفريق الأحمر بنسبة كبيرة التأهل للمباراة النهائية للبطولة.

السبب الأول يتمثل في الانسجام الذي بدا بين لاعبي الأهلي في مباراة السوبر وتأقلمهم على طريقة لعب المدرب الأسباني خوان كارلوس جاريدو والتي تعتمد على التمرير القصير والتحرك بدون كرة وهو الأمر الذي سيجعل الأهلي مهيئاً لتقديم كرة جميلة وأداء مقنع.

السبب الثاني يتمثل في حالة التألق لثنائي قلب الدفاع الأهلاوي سعد الدين سمير ومحمد نجيب وهي الأزمة التي كانت تواجه الفارس الأحمر بشكل كبير في مباريات البطولة ولكن المستوى الذي ظهر به سعد سمير في لقاء السوبر يجعل حالة التفاؤل لدى الأهلاوية متزايدة لإبطال خطورة نجم القطن داودا كاميلو.

السبب الثالث يتمثل في الدفع بالبوركيني موسى يدان منذ البداية نظرا لأن اللاعب قادر على التأقلم مع ملعب جاروا وهو ما سيمثل إضافة للأهلي وسيمنح الفريق الأحمر بعض الخبايا عن فريق القطن وبعض نقاط الضعف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com