في جلسة المصالحة.. ماذا قال مرتضى لكوفي بعدما سبه بأمه؟ – إرم نيوز‬‎

في جلسة المصالحة.. ماذا قال مرتضى لكوفي بعدما سبه بأمه؟

في جلسة المصالحة.. ماذا قال مرتضى لكوفي بعدما سبه بأمه؟

المصدر: القاهرة ـ خاص من أحمد رامي

عقد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قبل مران الفريق أمس, جلسة مطولة مع لاعبي الفريق الأول بالنادي, لتهدئة الأجواء, بعد الأزمة التي تفجرت عقب هزيمة الفريق أمام الأهلي بالسوبر المصري بركلات الجزاء 5/4 .

وتكشف شبكة ”إرم“ كواليس اجتماع مرتضي منصور رئيس النادي مع اللاعبين, ففي البداية قال رئيس النادي الأبيض للاعبيه ”أنا عاشق للزمالك وكنت حزين جدا بعد الهزيمة من الأهلي, مثلي مثل أي مشجع، وكنت في قمة الغضب, والتصريحات التي خرجت مني عقب اللقاء كانت نتيجة النرفزة فقط, والإعلام استغل غضبي لتسخين الأجواء, وضرب إستقرار الفريق“.

وأضاف مرتضى للاعبيه ”أنتم افضل لاعبين في مصر, وقدمتم مستوي مميز في اللقاء، وخسارتكم للسوبر جاءت بمجرد تعرض الفريق لسوء حظ غريب, لكن أعلم أنكم قادرين على تخطي الكبوة, والفوز بكل البطولات هذا الموسم“.

ووجه رئيس النادي كلامه لمحمد كوفي لاعب الفريق قائلا: ”أنا لم أقم بسبك بعد إهدارك لركلة الجزاء , أنا كنت أسب الحظ فقط, أنت لاعب مميز ومهم للفريق“.

أما خالد قمر فقال له مرتضى: ”هناك حملة مسعورة ضدك من الإعلام الأهلاوي, لكني أثق أنك ستكون هداف الدوري الموسم الحالي“.

وبخصوص عمر جابر وأحمد توفيق قال مرتضي لهما ”أنتما مثل أبنائي, ولا أحمل أي مشاعر كره تجاهكما, لكن أريد أن تحسما مسألة تجديد عقدكما مع النادي, قبل شهر يناير المقبل, ولا تتحدثا مرة أخرى عن الاحتراف في البرتغال, ولو عايزين تجددوا مستعد نجدد فورا, وانسوا محمد إبراهيم في البرتغال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com