خاص.. رئيس الأهلي: احتفالية السوبر ليست "شماتة" في مرتضى منصور
خاص.. رئيس الأهلي: احتفالية السوبر ليست "شماتة" في مرتضى منصورخاص.. رئيس الأهلي: احتفالية السوبر ليست "شماتة" في مرتضى منصور

خاص.. رئيس الأهلي: احتفالية السوبر ليست "شماتة" في مرتضى منصور

رفض محمود طاهر رئيس النادي الأهلي الربط بين احتفالية النادي ببطولة السوبر المحلي مع الجماهير بملعب مختتار التتش بالجزيرة ومشاكلة مع المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ولجنة الأندية.

واحتفلت الجماهير أمس الثلاثاء بحصول الأهلي على بطولة السوبر المحلي للمرة الثامنة في تاريخه بعدما تغلب على غريمه التقليدي الزمالك في المباراة التي جمعتهما بركلات الترجيح 5 / 4 .

وقال طاهر فى تصريحات خاصة لـ" إرم نيوز" :" أرفض الربط بين احتفالية الأهلي مع جماهيره بالسوبر وأي مشاكل حدثت مع أطراف أخرى طوال الفترة الماضية، فالجميع يحتفل بالبطولة فقط دون النظر للغير ".

وتابع رئيس الأهلي:" تم اغلاق ملف الاحتفال بالسوبر من أجل التركيز على بطولة الكونفدرالية التي يسعى الفريق لتحقيق لقبها لأول مرة في تاريخه ".

الجدير بالذكر أن بعثة الفريق برئاسة طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة سسافر إلى الكاميرون عصر الخميس المقبل على متن طائرة خاصة لحوض مباراة القطن المقرر لها السبت في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com