”إرم“ تكشف كواليس جلسة ”شيكابالا“ مع مسؤولي الزمالك

”إرم“ تكشف كواليس جلسة ”شيكابالا“ مع مسؤولي الزمالك

المصدر: القاهرة- من أحمد رامي

عقد مساء الجمعة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق ”شيكابالا“ لاعب منتخب مصر الأول ونادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، في أحد الفنادق بالقاهرة.

وحضر الجلسة أحمد مرتضى منصور وعضوا مجلس إدارة الزمالك الشباب، ومحمود عبد الرازق ”شيكابالا“، ووكيل أعماله سمير عبد التواب، للحديث بشكل ودي وتصفية الأجواء.

وأكد أحمد مرتضى خلال الجلسة أن الزمالك كان متمسكا بشدة بالتعاقد مع ”شيكابالا“ في فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت، ولكن نادي سبورتنج لشبونة بالغ في مطالبه المالية للموافقة على انتقال اللاعب، لصفوف القلعة البيضاء على سبيل الإعارة.

ووعد نجل رئيس النادي، ”شيكابالا“ بأن الزمالك سيحاول من الآن مع ناديه البرتغالي، للموافقة على انتقاله للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية، التي تبدأ في شهر كانون الثاني/ يناير المقبل.

من جانبه، قال ”شيكابالا“ خلال الجلسة: ”أعلم أن الزمالك قام بعدة محاولات للتعاقد معي، لكن نادي سبورتنج لشبونة رفض، وكنت أتمنى أن أعود للزمالك، خاصة أن الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، فضلا عن أنني أعشق التدريب تحت قيادة الكابتن حسام حسن“.

يذكر أن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، رفض بشدة انتقال ”شيكابالا“ لصفوف الزمالك على سبيل الإعارة، رغم قيام المدير الفني للفريق باستبعاده من القائمة التي ستشارك في بطولة أوروبا هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com