كذبة أبريل: هيكتور كوبر يقترب من الرحيل عن منتخب مصر لتدريب الأرجنتين (فيديو)

كذبة أبريل: هيكتور كوبر يقترب من الرحيل عن منتخب مصر لتدريب الأرجنتين (فيديو)
Soccer Football - International Friendly - Portugal vs Egypt - Letzigrund, Zurich, Switzerland - March 23, 2018 Egypt coach Hector Cuper REUTERS/Arnd Wiegmann

المصدر: محمد ربيع- إرم نيوز

دخل الإعلامي أحمد شوبير على خط ”كذبة أبريل“ إذ من المعتاد ظهور أخبار غير حقيقية في مثل هذا اليوم من كل عام على سبيل الفكاهة.

وأكد شوبير في بداية حلقته وجود أنباء قوية بشأن رحيل المدرب هيكتور كوبر عن المنتخب المصري، وتوليه تدريب المنتخب الأرجنتيني خلال نهائيات كأس العالم 2018.

وأوضح شوبير خلال إحدى حلقات برنامجه على قناة ”صدى البلد“، أن الصحف الأرجنتينية والإسبانية نشرت صورًا للمدرب ”كوبر“ مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني وبتيشرت المنتخب لتؤكد رحيله عن المنتخب المصري وتوليه تدريب الأرجنتين.

وبّين أن كل المعلومات تشير إلى قيام الاتحاد الأرجنتيني بالإطاحة بالمدير الفني خورخي سامباولي عقب الخسارة من إسبانيا، والتعاقد مع هيكتور كوبر لقيادة الأرجنتين في كأس العالم بروسيا 2018.

وأبدى شوبير تعجبه من موقف الاتحاد المصري لكرة القدم وعدم تعليقه على تلك الواقعة، وهل بالفعل سيرحل كوبر أم سيواصل مشواره مع المنتخب المصري؟

وتساءل الإعلامي المصري عن بديل ”كوبر“ حال رحيله عن المنتخب المصري وهل سيكون البديل أجنبيًا أم مصريًا، داعيًا الاتحاد المصري إلى الخروج بتصريحات لتوضيح تلك الأمور أمام الرأي العام.

وفي نهاية الحلقة ، وبعد عرض عدد من الفقرات داخل البرنامج عاد شوبير ليؤكد أن ما قاله بشأن هيكتور كوبر غير صحيح بالمرة وينطوي فقط تحت ”كذبة أبريل“.

وانتشر الخبر عبر العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل نظرًا لما تعقده الجماهير المصرية من آمال على المدرب الأرجنتيني في كأس العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com