حقيقة تعاقد نادي الزمالك مع عماد متعب

حقيقة تعاقد نادي الزمالك مع عماد متعب

المصدر: فريق التحرير - حازم صالح - إرم نيوز

أكد أمير مرتضى منصور، نجل رئيس نادي الزمالك المصري، أنه لا أساس من الصحة لما تردد على لسانه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حصول الزمالك على توقيع عماد متعب مهاجم الأهلي المعار إلى نادي التعاون السعودي.

وتناقل مصريون على نطاق واسع أنباء توقيع عماد متعب لنادي الزمالك على لسان نجل رئيس الزمالك، خاصة بعد تلميحات من وكيل اللاعب.

وقالت تقارير مصرية إن الزمالك يتفاوض مع مهاجم الأهلي المعار للتعاون بشكل جدي.

ولا يرغب حسام البدري مدرب الأهلي في إعادة عماد متعب لصفوف الفريق بعد انتهاء إعارته لنادي التعاون.

ولم يسجل متعب أي هدف للتعاون منذ الانتقال له يناير الماضي.

وقال نجل رئيس الزمالك الذي يلعب دورًا بارزًا في صفقات الفريق أن الزمالك لم يفاوض متعب من الأساس لضمّه كما تردد.

ولم تقابل جماهير نادي الزمالك خبر التعاقد مع عماد متعب بارتياح حيث يبلغ اللاعب 35 عامًا، بخلاف هبوط مستواه بشكل كبير.

أزمة الحجز تفتح الباب أمام رحيل طارق حامد

من جهة أخرى اقترب طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك من الرحيل عن صفوف فريقه، حال عدم الحصول على قيمة عقده مع النادي، عقب تجديد تعاقده.

ولم يحصل طارق على مقدم التعاقد كما حدث مع زميله أحمد الشناوي، والذي حصل على 10 ملايين جنيه، في حين كانت أزمة الحجز على أموال النادي السبب في عدم حصول لاعب خط الوسط الدولي على مقدم التعاقد.

وأبدى حامد استياءه من الإدارة التي خالفت وعدها بمنحه 7 ملايين جنيه، عقب العودة من معسكر منتخب مصر في سويسرا، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وقد يرحل حامد إلى الدوري السعودي حيث يرغب النادي أهلي الأهلي في ضم اللاعب لتدعيم صفوف الفريق الذي يعاني من تذبذب في المستوى بدوري المحترفين وكأس خادم الحرمين.

وعرض النادي الأهلي السعودي ضم حامد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشكل ”شفهي“، وفقًا لتصريحات اللاعب الذي طالب وكيله بفتح خط اتصال مع المسؤولين في السعودية مرة أخرى لتجديد العرض بعد فشله في الحصول على مستحقاته مع الفريق الأبيض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة