بالأسماء.. الإطاحة بـ7 نجوم خارج منتخب مصر بعد فضيحة تونس والسنغال

بالأسماء.. الإطاحة بـ7 نجوم خارج منتخب مصر بعد فضيحة تونس والسنغال

المصدر: القاهرة - من أحمد رامي:

بدأ الكابتن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، في إعادة حساباته الفنية بشأن بعض لاعبي المنتخب، بعد تعرض الفريق لهزيمتين متتاليتين، أمام السنغال وتونس بتصفيات أمم أفريقيا 2015 بالمغرب.

وعلمت شبكة ”إرم“، أن غريب أعلن الحرب على بعض العناصر التي تسببت بشكل مباشر في النتائج الفاضحة التي حقهها الفراعنة فى الفترة الأخيرة، خاصة ثلاثي خط الدفاع أحمد سعيد ”أوكا“ وعلى غزال لاعب ناسيونال ماديرا البرتغالي وشوقي السعيد لاعب الإسماعيلي.

ويدرس غريب تغيير خط الدفاع بالكامل في لقاء بتسونا يوم 10 أكتوبر القادم, والاعتماد على أحمد حجازي لاعب فيرونتينا الإيطالي, ومحمد نجيب وسعد سمير لاعبي النادي الأهلي.

وكشفت مصادر خاصة لـ“إرم“ من داخل الجهاز الفني، أن غريب سيطهر خط الهجوم بالتخلص من خالد قمر الذي قدم أداء متواضعا فى مباراة السنغال, وكذلك أحمد حسن ”كوكا“ لاعب ريو أفي ”البرتغالي الذي لم يقدم جديدا مع المنتخب.

بينما سيعتمد الجهاز على عمرو جمال لاعب النادي الأهلي، مع إمكانية ضم أحمد علي مهاجم الزمالك, وانتظار عودة محمد ناجي جدو وعماد متعب لاعبي الأهلي.

ويسعى الجهاز الفني لوضع حسام غالي على دكة البدلاء في الفترة المقبلة إذا لم يتحسن مستواه الفني قبل لقاء بتسونا, مع الاعتماد على طارق حامد ومحمود حسن ”تريزيجه“ لاعبي الزمالك والأهلي , بجوار حسني عبدربه، مع الإطاحة بمحمد النني الذي لا يلتزم بتعليمات الجهاز الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com