خاص.. الزمالك يتهم الأهلاوية بمحاولة تحطيم "قمر" نفسيا قبل السوبر
خاص.. الزمالك يتهم الأهلاوية بمحاولة تحطيم "قمر" نفسيا قبل السوبرخاص.. الزمالك يتهم الأهلاوية بمحاولة تحطيم "قمر" نفسيا قبل السوبر

خاص.. الزمالك يتهم الأهلاوية بمحاولة تحطيم "قمر" نفسيا قبل السوبر

يشعر مسؤولو نادي الزمالك , برئاسة مرتضي منصور بالغضب الشديد من الحملة التي تشنها جماهير الأهلي, ضد خالد قمر مهاجم القلعة البيضاء, بسبب إهداره لانفراد صريح بمرمى تونس خلال مواجهتها أمام مصر بالقاهرة بتصفيات أمم إفريقيا 2015 .

وقال إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك لـ إرم: هناك حملة ممنهجة من جماهير الأهلي للقضاء على خالد قمر، لتحطيم معنوياته قبل لقاء الأهلي والزمالك، بالسوبر يوم الأحد المقبل".

وأضاف: "كل مهاجمي العالم يهدورن فرصا سهلة، لا أعلم لماذا كل هذا الهجوم من الإعلام الأحمر على خالد قمر, الذي يبدأ مشواراه الدولي مع المنتخب, وتنقصه الخبرة الدولية".

وتابع مدير الكرة "الجهاز الفني للزمالك، يحاول خلال الساعات المقبلة علاج اللاعب نفسيا، قبل مواجهة الأهلي بالسوبر لإفشال المخطط الأحمر لتدمير قمر".

يذكر أن خالد قمر , قد أهدر انفراد تام بمرمى المنتخب التونسي في منتصف الشوط الأول، كان كفيلا بتحقيق التعادل لمنتخب مصر, في اللقاء الذي جمع الفريقين الأربعاء الماضي بالقاهرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com