تسريب مقطع فيديو جديد لميدو وحازم إمام ومجدي عبدالغني من ستوديو قناة أون سبورت‎ (شاهد)

تسريب مقطع فيديو جديد لميدو وحازم إمام ومجدي عبدالغني من ستوديو قناة أون سبورت‎ (شاهد)

المصدر: محمود سمير وكريم محمد - إرم نيوز

تداولت صفحات رياضية مصرية بمواقع التواصل الاجتماعي، الإثنين، مقطع فيديو جديدًا جرى تسريبه للرباعي مجدي عبدالغني وحازم إمام وسيف زاهر، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد حسام ميدو.

وأظهر مقطع الفيديو مجدي عبدالغني وهو يتلفظ على مراسل قناة ”أون سبورت“ خلال الإعداد التجريبي لمباراة مصر والبرتغال الودية، كما تناول أيضًا سبب استبعاد المدرب هيكتور كوبر للحارس عصام الحضري من المباراة.

وكانت فضائية ”أون سبورت“ المصرية قد أعلنت عن استبعاد مجدي عبدالغني وحازم إمام عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد حسام ميدو، من تحليل مباراة مصر واليونان المقبلة؛ بسبب أزمة الفيديو الفاضح.

يشار إلى أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا، السبت، مقطع فيديو للرباعي يُظهر حديثًا جانبيًا مليئًا بالألفاظ الخارجة عن اللياقة، من جانب مجدي وميدو، مع ضحكات من حازم إمام وسيف زاهر في كواليس الأستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال الودية.

في سياق متصل، أعلنت فضائية ”أون سبورت“ عن طاقم الأستوديو التحليلي للقاء مصر واليونان الودي المقرر إقامته، الثلاثاء، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا الصيف المقبل.

واستبعدت القناة المصرية كلًا من أحمد حسام الشهير بـ“ميدو“ وحازم إمام ومجدي عبدالغني المحللين الرياضيين بالقناة من الأستوديو التحليلي لمباراة المنتخب المصري الودية أمام اليونان.

وكشفت إدارة القناة عن موعد الأستوديو التحليلي للمباراة الودية، حيث يبدأ في السادسة مساء الثلاثاء، يقدمه الإعلامي سيف زاهر بصحبة المحللين الرياضيين هاني رمزي مهاجم الأهلي الأسبق يصحبه أيمن يونس لاعب الزمالك السابق، ويأتي مدحت شلبي، معلقًا على المباراة على القناة الصوتية الأولى يليه مؤمن حسن على القناة الصوتية الثانية.

وأكدت عدة تقارير صحفية أن استبعاد حازم إمام ومجدي عبدالغني وميدو من الأستوديو التحليلي للقاء مصر واليونان، جاء بسبب مقطع الفيديو الذي تضمن ألفاظًا بذيئة من قبل ميدو وعبدالغني في الأستوديو التحليلي للقاء مصر والبرتغال الودي.

ومن جانبه كشف حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمحلل الرياضي بـ“أون سبورت“ عن سبب عدم ظهوره في الأستوديو التحليلي لمباراة مصر واليونان المقبلة على قناة ”أون سبورت“.

وقال إمام عبر حسابه الشخصي على ”تويتر“: ”قسمًا بالله أنا كنت في الأستوديو وأنا اللي اعتذرت كفاية هري والنبي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com