فيديو.. شبكة إرم تحضر مراسم قرعة الدوري المصري

القرعة تسفر عن مواجهة الأهلي والزمالك في الأسبوع الـ18 ومباراة الأزمة بين الأهلي والمصري البورسعيدي في الأسبوع الـ14 للدوري العام.

المصدر: إرم - من كريم محمد

أجرى مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، قرعة بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم موسم 2014/2015، والذي سينطلق يوم 15 سبتمبر الجاري.

حيث أسفرت مواجهات الأسبوع الأول عن: الأهلي ونظيره اتحاد الشرطة، بينما سيلاقي الزمالك فريق إنبي، والمصري سيواجه الإسماعيلي، وطلائع الجيش أمام النصر، والداخلية أمام المقاولون، وسموحة فى مواجهة دمنهور، وحرس الحدود أمام الأسيوطي، ومصر المقاصة أمام الرجاء، والجونة أمام الاتحاد السكندري، وبتروجت أمام وادي دجلة.

كما أسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي والزمالك في الأسبوع الـ18، ومباراة الأزمة بين الأهلي والمصري في الأسبوع الـ14 للدوري العام.

وأكد رئيس لجنة المسابقات عامر حسين أن الجدول الخاص بمسابقة الدوري الممتاز سيكون جاهزاً الأربعاء المقبل، وقال: ”إن المسابقة ستنتظم في معظم فترات الموسم باستثناء فريق الأهلي الذي تأجل له أول مباراتين في الدوري، بحكم مشاركته في مباراتي القطن الكاميروني في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقي“.

وأشار عامر إلى أن المسابقة لن تتوقف إلا في حال تأهل المنتخب الأول لبطولة أمم إفريقيا في المغرب في كانون الثاني/ يناير المقبل، مشيراً إلى أن الجدول سيكون جاهزاً لكل الاحتمالات، بما يضمن أكبر قدر من الانتظام للمسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com