مرتضى منصور يعلن استقالة مجلس إدارة الزمالك "خلال أيام" ويهدد بإعلان إفلاس النادي
مرتضى منصور يعلن استقالة مجلس إدارة الزمالك "خلال أيام" ويهدد بإعلان إفلاس الناديمرتضى منصور يعلن استقالة مجلس إدارة الزمالك "خلال أيام" ويهدد بإعلان إفلاس النادي

مرتضى منصور يعلن استقالة مجلس إدارة الزمالك "خلال أيام" ويهدد بإعلان إفلاس النادي

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن تقديم استقالة جماعية لمجلس إدارة النادي خلال الأيام المقبلة، بعد الأحداث التي وقعت في النادي بالفترة الحالية، وتشكيل لجنة لإدارة أموال النادي ووضعها في الحساب الرسمي له وتسديد ديون النادي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات للإذاعة الداخلية بمقر الزمالك بميت عقبة: "قرر مجلس إدارة النادي تقديم استقالة جماعية بعد ثلاثة أيام من الكشف عن صفقة القرن، التي سأعلن عنها خلال الساعات المقبلة .

وأضاف مرتضى: " الوضع الحالي داخل الزمالك لا يشجع على استمرار النجاحات التي حدثت الفترة السابقة تحت قيادة المجلس الحالي والذي سبقه، ولم يعد أمامنا سوى الاستقالة، ولكن بعد إتمام الصفقة المنتظرة لدعم الفريق بكل قوة، حتى نترك النادي وهو  مدجج بالنجوم.

وتابع مرتضى: " خزينة النادي في الوقت الحالي تحتوي على 800 جنيه، بعدما كان بها 200 مليون جنيه كاملة، ما يحدث مع الزمالك الآن لا يليق أن يحدث مع كيان كبير له ملايين الجماهير وآلاف الأعضاء".

وأردف منصور: " بعد سحب أموال النادي لم يعد لدينا في الخزينة سوى 800 جنيه فقط، ولا نستطيع أن ندبر أمورنا، لدرجة قد تدفعنا إلى إعلان إفلاس الزمالك، لو حنفية باظت محدش يقولى صلحها".

وأكد رئيس الزمالك أن أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق قد حصل على 10 ملايين جنيه الخاصة بتجديد التعاقد، كما حصل طارق حامد لاعب وسط الفريق على 8 ملايين جنيه بعد تجديده العقد.

وتابع مرتضى منصور: حافظت على أموال النادي الأبيض ولم أقم بإهدارها، وأؤكد أن النادي سيدفع 40 مليون جنيه في صفقة القرن يوم السبت المقبل.

وهاجم منصور، وزير الرياضة خالد عبدالعزيز، معتبرًا إياه السبب فيما يحدث مع الزمالك في الوقت الحالي، قائلًا: "الموظفون والمدربون في النادي كانوا عايزين يعملوا مظاهرة واعتصام عام ضدك وأنا اللي رفضت ".

وشكلت وزارة الرياضة لجنة للإشراف على الأمور المالية للزمالك، وتم سحب كل الأموال التي كانت تحتويها خزينة النادي ونقلها لحسابه في البنوك، ومن ثم سداد كل المديونيات الخارجية لكل الجهات والأشخاص من المبلغ الذي تم حصره بالخزينة، ويقدر بـ140 مليون جنيه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com